صاحب الكرات الصاروخية “انس دبور” مابين العنصرية والعالمية

حجم الخط

غزة – سمر الحملاوي

اللاعب أنس دبور 25 عاما يجيد اللعب في جناح أيسر/ أيمن مع نادي هبوعيل اللد درجة ممتازة من مواليد مدينة الناصرة فلسطين.

يقول دبور بدأت اللعب بعمر 5 سنوات بمدرسة كرة القدم في الناصرة، وفي عام 2009 – 2014 انتقلت للعب في مكابي إخاء الناصرة وشاركت في 128 لعبة أحرزت 14 هدف.

ويتابع دبور في عام 2014-2015 لعبت في مكابي نتانيا شاركت في 5 دوريات، وفي 2015 لعبت مع مكابي إخاء الناصرة وشاركت في 8 لعب ومن بعدها هبوعيل حيفا وحاليا موجود بهبوعيل اللد .

اوضح دبور ان من ابرز انجازاته الرياضية وصوله لنصف نهائي كأس الدولة وحقق خلال ذلك انجاز للفريق وصنف من أفضل اللاعبين.

ويضيف قبل شهرين انتقلت للفريق وأحرزت 4 أهداف في ثمان ، مبينا أن فريقه يقدم أداء رائع ومستمر بالأداء للوصول للقسم العلوي من اللائحة ومازال فريقه بالمرتبة السادسة، ومازال النادي بأخر 7 سنوات يلعب بالدرجة الممتازة.

وقال  دبور أن مثله الاعلي في البلاد أخوه مؤنس دبور وهو لاعب يلعب بالفريق السويسري حاليا واللاعب ليونيل ميسي عالميا وانه يشجع أيضا فريق مانشستر يونايتد وحلمه أن يلعب بهذا النادي، مبينا ان داعمه ومشجعه الاول في هذا الانجاز الكبير هو والده.

ومن الصعوبات التى واجهت دبور يقول:” بفريق مكابي نتانيا هناك عنصرية من المدرب وانه كان يفضل لاعبين يهود على اللاعبين العرب وهو كان متقدم عليهم .

وجه دبور كلمة لفريقه وجمهوره ان يكونويكونوا يد واحدة، متمنيا من جمهوره أن يدعمه ويقف بجانبه للوصول للقسم العلوي من اللائحة .

وعن طموحاته قال أتمنى أن العب بنوادي أوروبا ويتمنى أن يلعب بالدوري الفلسطيني ويمثل للمنتخب.

وعن ترتيبه في لائحة الدوري قال انه بأخر ثلاث مواسم أخذت مرتين لاعب الموسم وترتيب الفريق السادس من أصل 16 .

 


أخبار ذات صلة

error: سبحان الله والحمدلله ولا إله الله | خاصية النسخ ممنوعة