شلتوت: خدمات المغازي قادر على استرداد عافيته

حجم الخط


ولاء أبو شريفة

لاعب تكتيكي مهمته التصدي لمهاجمي الفريق المنافس وقطع الإمداد لهم من خط الوسط طوال المباراة.. استطاع بمهارته العالية أن يكيف نفسه حسب خطة المنافس، وبذل قصارى جهده من أجل الدفاع وحماية مرمى فريقه.. ومكنته قدرته العالية على قطع وخطف الكرات وتشتيتها من الخصم، و التعامل مع الكرات العالية، وتمرير الكرات الطويلة.

اللاعب “علاء محمد شلتوت” 30 عام، مدافع نادي خدمات المغازي.

بدأ شلتوت ممارسة كرة القدم منذ الصغر في الحارات الشعبية والمدارس، وبعام 2004 اختار أن يكون ضمن صفوف نادي خدمات المغازي بالفريق الثاني.

ساهم المدرب “أبو عدي عبد الجواد” في تشجيعه وتحفيزه ليقدم أفضل ما لديه في لعب كرة القدم، واستطاع شلتوت تطوير مهاراته الكروية وبعمر 16 عاما ًاُختير ليلعب في صفوف الفريق الأول.

يقول شلتوت :” كانت أول مباراة  رسمية لعبتها أمام فريق خدمات خانيونس واستطعت احراز هدف ثمين، مكني من التألق باللعب”.

وتابع شلتوت “لعبت مع الفريق العديد من المباريات التى تفاوتت بين الربح والخسارة”، مبينا أنه عاصر عثرات ونهضات الفريق.

وأوضح شلتوت أن أفضل مباراة خاضها مع الفريق، كانت مباراة الصعود، أما أسوا مباراة كانت أمام فريق خدمات رفح، حيث جاءت النتيجة 4-5.

وخلال مسيرته الرياضية تعرض شلتوت لكسر بيده خلال لعب فريقه أمام نادي بيت لاهيا.

يأمل شلتوت من إدارة نادي خدمات المغازي أن ترتب أوراقها وتعيد خططها بطريقة سليمة تخدم الفريق والنادي لتستطيع النهوض به مجددا.

أكد شلتوت أن نادي خدمات المغازي قادر خلال الموسم القادم أن يسترد قوته ومكانته الطبيعية بين صفوف الفرق الممتازة، متمنياً عودة اللاعبين القدامى إلى الفريق.

أثنى شلتوت على جهود الكابتن “نادر النمس” متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح، وتوجه بالشكر لمدربي ولاعبي فريق خدمات المغازي متمنيا أن يتحدوا كـ يد واحدة من أجل تحقيق مستقبل أفضل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أخر الأخبار