شباب رفح يخوض أخر تدريباته بحضور كوادر وأبناء وجماهير النادي

حجم الخط


 رفح/(دائرة الإعلام)- عادل طباسي “عدسة سمير فوجو” 09.03.2017. –  أجرى نادي شباب رفح أمس التدريب الأخير له على ملعب رفح البلدي قبل المواجهة الحاسمة أمام نادي الصداقة في قمة الجولة الثامنة عشر من دوري الوطنية موبايل الجمعة المقبلة على ملعب اليرموك .

وشارك في تدريبات الفريق جميع اللاعبين باستثناء وليد أبو دان الذي خاض تدريبات فردية بسبب الإصابة التي يعاني منها في ظل مساندة من كوادر وأبناء وجماهير نادي شباب رفح التي حضرت المران في سابقة أولى في الملاعب الفلسطينية بحضور عدد كبير من الجماهير للتدريب .

وركز ناهض الأشقر المدير الفني للزعيم خلال التدريبات على الناحية الفنية والجانب التكتيكي والعمل على إصلاح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال المباريات السابقة .

وبعد نهاية التدريب عقد مجلس الإدارة بحضور كوادر وأبناء وجماهير النادي جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق حيث قدم رئيس النادي خالد أبو كويك الشكر لكافة أبناء القلعة الزرقاء على حضورهم التدريب لتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز لإعتلاء الصدارة مشيرا بأن دائما نادي شباب رفح يفتخر بكافة أبناءه الذين لا يتركون ناديهم .

وقدم بعض كوادر النادي كلمات مقتضبة ببث الروح في اللاعبين وتحفيزهم على الانتصار في الجولة المقبلة مؤكدين بأن نادي شباب رفح لا يعرف الإ البطولات .


أخر الأخبار