Advertisements

شباب الخليل يخسر من السويق ويودع كأس الاتحاد الآسيوي من الدور التمهيدي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس

ودع فريق شباب الخليل بطولة كاس الاتحاد الآسيوي من الدور التمهيدي، بالخسارة من أمام مضيفه فريقه السويق العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على إستاد السلطان قابوس، ليتأهل الفريق العماني للعب ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب أندية الزوراء العراقي الجيش السوري والأهلي الأردني.

ولعب المدير الفني للشباب أيمن صندوقة مباراة بطريقة لعب لا تختلف عن لقاء الذهاب، مع اللعب على تامين وسط الملعب بمشاركة خمسة لاعبين، وبالاعتماد على الثنائي الهجومي اشرف نعمان واحمد أبو ناهية.

وظهر ممثلنا شباب الخليل بشكل جيد وتماسك في الربع ساعة الأولى، وحرم الفريق العماني من تهديد مرمى غانم محاجنة.

وهدد الشباب مبكرا في فرصة من كرة حرة ثابتة على الصندوق، ينفذها اشرف نعمان بالحائط تخرج ركنية.

وضغط الفريق العماني في أول فرصة من عرضية على رأس صالح النوفلي سهلة لمحاجنة.

وعاد شباب الخليل وشكل الأفضلية الطفيفة، ومن مجهود فردي لعايد جمهور يتوغل داخل الصندوق ويمرر كرة لم تجد متابعة أمام الحارس أنور علاوي، وكرة أخرى لجمهور يلعبها برأسه دون متابعة.

ويعود الفريق العماني ويضغط من الميسرة للشباب وتصل للمهاجم النوفلي يسددها قوية لم يتمكن منها الحارس ويكملها مؤمن اغبارية في الشباك د34.

وحاول شباب الخليل الرد على الهدف، ومن خطأ من الميمنة للشباب ينفذها حمد غنايم على رأس احمد أبو ناهية يلعبها برأسه من فوق العارضة.

وظلت محاولات الشباب، ومن كرة طويلة يستلمها أبو ناهية داخل الصندوق ويمررها خطيرة داخل الستة لم تجد متابعة.

ومع آخر لحظات الشوط الأول، كثف الفريق العماني ضغطه مستغلا حالة الإحباط والتراجع للاعبي الشباب، ومن جملة مكررة انطلق فيها النوفلي ومررها أرضية داخل الستة يتابعها المهاجم محسن الغساني دون مضايقة مسجلا الهدف الثاني مع الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، لينتهي الشوط الأول بتقدم السويق بهدفين نظيفين.

شوط ثان، دفع أيمن صندوقة بالتبديل المتوقع بدخول فهد العتال بدلا من عايد جمهور.

وفي أول كرة للعتال بعد عرضية اغبارية، يلعبها برأسه ترتطم بالقائم الأيمن للحارس وفي جسده وتضيع فرصة خطيرة محققة لتعديل نتيجة لقاء الذهاب.

وحاول شباب الخليل من أجل السيطرة على مجريات المباراة، لكنه فشل في تشكيل فرص محققة باستثناء كرة العتال.

ومع استمرار اللقاء سجال في وسط الملعب، يستغل الفريق العماني تراخي مدافعي الشباب وينطلق الغساني بهجمة سريعة يمررها أرضية زاحفة يجدها النوفلي أمامه والمرمى خالي يضعها داخل الشباك مسجلة الهدف الثاني له والثالث لفريقه د66.

ويجري مدرب السويق التبديل الأول بدخول محمود المشيفري لتعزيز الوسط الدفاعي.

ويدفع أيمن صندوقة بالتبديل الثاني بدخول مهند فنون بدلا من اشرف نعمان.

وحاول فنون عبر التسديد لكن كرته بعيدة، وواصل الشباب اللعب في وسط الملعب دون الوصول لمرمى علاوي وركز الفريق العماني على تامين النتيجة التي تضمن له الصعود لدور المجموعات.

وتعود العارضة وتحرم الشباب من هدف محقق آخر، بعد تسديدة علاء أبو صالح من كرة حرة مباشرة.

يدفع مدرب السويق بالتبديل الثاني بدخول حسين الحضري بدلا من محسن الغساني، ويدخل وائل الشعراوي من الشباب بدلا من يوسف الأشهب، عليه تنتهي المباراة بخسارة الشباب بثلاثية بيضاء.

ومع أخر لحظات المباراة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت البدل من الضائع، ومن كرة عائدة من علاء أبو صالح على الصندوق لأسامة شعبان يسددها قوية داخل الشباك ويقلص الفارق هدف لثلاثة لم يكن كافيا، لتنتهي المباراة بفوز السويق بثلاثية لهدف.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار