شباب الخليل لدور الاربعة لكاس فلسطين عبر القوات

حجم الخط


بيت لحم – وجدي الجعفري –

صعد فريق شباب الخليل الى دور الـ 44 على حساب فريق القوات ضمن دور الـ 8 لبطولة كأس كرة القدم بعد ان فاز عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى مساء الاثنين على ملعب الخضر والى التفاصيل:
الحكام: ناصر البلبول، احمد البلبول، صلاح حسان، عمر يوسف رابعا. مراقب المباراة فادي اللحام. مقيم حكام عبد الرؤوف ابو سنينة.
الشوط الاول: ثلاث فرص للقوات بغضون عشر دقائق مقابل فرصة واحدة لشباب الخليل، الامر الذي يدلل على اداء الفريقين في الشوط الاول، حيث تحرك فريق القوات منذ بداية اللقاء فيما لم يظهر شباب الخليل الا في نهاية هذا الشوط بوضعه الطبعي في ظل غياب هيثم ذيب واحمد ابو ناهية عن التشكيلة الاساسية. وفي مطلع الشوط سدد طارق احمد كرة صدها غانم محاجنة، عاود مجاهد جاد الله وسدد رأسية اخرجها محاجنة ركنية . والثالثة كانت من تسديدة اللاعب محمد عماد سيطر عليها غانم محاجنة ايضا بالمقابل جاءت تسديدة اشرف نعمان في الدقيقة 10 تكفل احد مدافعي القوات باخراجها ركنية وهي في طريقها الى المرمى. توقفت المباراة لـ 5 دقائق بسبب اصابة لاعب القوات علاء الدين يامين.
عاد شباب الخليل الى الاجواء وسدد عايد جمهور كرة في الدقيقة 277 اصطدمت باحد المدافعين وخرجت ركنية.
بقيت المباراة على حالها وان كانت الافضلية للشباب في نهاية الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني: ضغط شباب الخليل منذ بداية الشوط فيما تكتل لاعبو فريق القوات امام مرماهم، سنحت فرصة للشباب من خلال اشرف نعمان الذي توغل في الدقيقة 13 وبمجهود فردي ارسل كرة عرضية الى عايد جمهور سددها المندفع عدي خروب جاورت القائم. اكثر اشرف نعمان من تمريراته القصيرة والبينية في محاولة للوصول الى مرمى القوات الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.وفي الدقيقة 16 بحرفنة اشرف نعمان الذي امتلك كرة حاور بها اكثر من لاعب ومرر عرضية الى عايد جمهور وضعها بالشباك مسجلا اول الاهداف.
سلسلة من التبديلات اجراها المدير الفني لشباب الخليل خرج فهد عتال ودخل ابو ناهية ، خرج اسامة شعبان ودخل هيثم ذيب. قذيفة لاشرف نعمان في الدقيقة 23 اخرجها حارس مرمى القوات ركنية.
بطاقة صفراء للاعب القوات هشام براهمة.
في الدقيقة 244 كرة طويلة اخطأ حارس مرمى القوات في تقديرها بعد ان خرج من مرماه، اقتنصها ابو ناهية وسجل منها الهدف الثاني. وخرج مؤمن اغبارية ودخل مكانه الناشئ احمد عطاونه. وفرصة لا تعوض لشباب الخليل من عرضية اشرف نعمان اضاعها تامر طاطور. وفي الدقيقة 42 استغل هيثم ذيب خروج حارس مرمى القوات وارسل كرة قوسية ارتدت من العارضة لاحقها ابو ناهية وادخلها المرمى معلنا عن تسجيل الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز شباب الخليل بثلاثة اهداف نظيفة.


أخر الأخبار