شاهرالطويل: شباب الخليل يملك نخبة مميزة من الشباب وجماهيرنا ستفتخر بنا في المستقبل

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر اللاعب الشاب في صفوف فريق نادي شباب الخليل، شاهر الطويل، عن سعادته باللعب مع فريقه هذا الموسم في دوري المحترفين.

وقال الطويل (19 عاماً) “هذا الموسم العميد يظهر بحلة جديدة تختلف عن المواسم السابقة، وذلك بفضل وجود مدرب كبير بقيمة الكابتن رائد عساف، الذي يعمل جاهدا مع الفريق”.

وأضاف “الكابتن عساف اجتهد معنا كثيراً في الآونة الأخيرة بمعسكر داخلي قوي مع فريق مدعم بعناصر شابة ولاعبين صغار في السن، وهذه الخطوة سيكون لها معني كثيرة في المستقبل القريب”.

وأوضح “لدينا خطة مدروسة هذا الموسم، ببناء فريق للعمل عليه في السنوات القادمة، والتي ستجعل من العميد رقماً صعباً في دوري المحترفين، والموسم الحالي سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق انجاز”.

وتابع “على الرغم من قلة صفقات النادي والتدعيم بلاعبين حسب الحاجة، إلا أن الفريق يقدم مردود جيد في الدوري، بفضل الروح المعنوية العالية التي نقدمها في كل مباراة، وذلك يعود لرغبة اللاعبين الصغار في تقديم أفضل مع لديهم من أجل النادي بعيدا عن الأموال التي ترهق اللاعبين”.

وأردف “النادي بدأ في تطبيق فكرة بناء فريق للمستقبل والاعتماد عليه، من أجل أن ينالوا حقوقهم باللعب في دوري المحترفين، بالإضافة إلى تخفيف الأعباء المالية التي تواجه الأندية”.

وأكد اللاعب أن فريقه يملك نخبة مميزة من اللاعبين الشباب، وواثق من قدرتنا على إسعاد جماهيرنا والتي ستفتخر بنا في المستقبل.

وأشار اللاعب إلى أن جميع اللاعبين الذين سيعتمد عليهم النادي من أبنائه، جميعهم على أتم الجاهزية للعب، مشيراً أن هذا الجيل اكتسب خبرات سابقة من المشاركة مع الفريق.


أخر الأخبار