سلوان يطيح بالقوات ويشعل صراع الوصافة بفوز المكبر والأمعري

حجم الخط


غزة-اطلس سبورت

أشعل فريق سلوان المقدسي صراع وصافة الدوري وخطف البطاقة الثانية بعدما بات مؤسسة البيرة قريبا من خسم البطاقة الأولى، وذلك بفوزه على الوصيف القوات الفلسطينية بثلاثة أهداف نظيفة، فيما لحق فريق جبل المكبر بالقوات وتقاسم معه الصدارة بنفس الرصيد بعد فوزه الصعب على شباب العبيدية بهدفين لهدف، فيما حقق الأمعري فوزا هاما على حساب طوباس بهدف وأبقى حظوظه بالمنافسة على البطاقة الثانية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى.

وتمكن فريق سلوان من الحاق الخسارة بالوصيف القوات الفلسطينية بثلاثة أهداف دون مقابل، ليعزز حظوظه بقوة بالمنافسة على البطاقة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة بالمركز الخامس، فيما ظل القوات وصيفا برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف عن الثالث.

فيما حقق جبل المكبر فوزا صعبا على حساب شباب العبيدية بهدفين لهدف، ليشارك القوات المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وظل العبيدية عند 21 نقطة بالمركز الثامن.

وفي لقاء آخر، استعاد فريق الامعري نغمة الانتصارات من جديد وحقق فوزا يتيما على حساب طوباس بهدف نظيف، قفز به للمركز الرابع برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف والثالث، فيما ظل طوباس في مركزه السابع عند 25 نقطة.


أخر الأخبار