سحب قرعة بطولة “بيبسي” الرمضانية لكرة القدم مواليد 97 والشاطئ والتفاح يقصان شريط البطولة

حجم الخط


غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

سحبت صباح الاثنين 22-5-2017 قرعة بطولة “بيبسي” الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997, برعاية شركة مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، التي ستقام على مدار شهر رمضان المبارك على ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً, بمشاركة ” 8 ” أندية من مدينة غزة.

 بحضور شادي اليازجي مدير العلاقات العامة في شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة الراعية للبطولة, ورامز النخالة مدير الحسابات بالشركة, وإسماعيل المصري رئيس اللجنة المشرفة على البطولة , وسعدي سنونو عضو اللجنة المشرفة على البطولة, وهاني الطناني رئيس نادي خدمات الشاطئ, وممثلي الأندية الثمانية المشاركة في البطولة.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من “خدمات الشاطئ, والأهلي, والتفاح, والزيتون”, فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من “الصداقة, وغزة الرياضي, والجلاء, والشجاعية”, وحددت اللجنة المنظمة موعد انطلاق البطولة في ثالث أيام شهر رمضان المبارك بعد صلاة التراويح مباشرة, وسيلتقي في الافتتاح فريقي خدمات الشاطئ والتفاح.

وأطلع سعدي سنونو عضو اللجنة المشرفة على البطولة مندوبي الأندية على تعليمات البطولة, موضحاً أنها ستقام بنظام الدوري ويصعد أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني الذي يطبق فيه نظام المغلوب, كما سيطبق القانون الدولي الخاص باللعبة من قبل الحكام.

وبين “سنونو” أن كل فريق يسمح له بتسجيل 12 لاعب بما فيهم حارس المرمى, مضيفاً أن اللاعب الذي يحصل على بطاقتين صفراء يوقف المباراة التي تلي الانظار الثاني, واللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء يوقف المباراة التي تلي الطرد, وتابع أن اللجنة المشرفة تعتمد بطاقات اللاعبين المسجلين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وكشف “سنونو” عن وجود جوائز مميزة في البطولة حيث يحصل الفريق المتوج باللقب على كأس وميداليات ذهبية, بينما يحصل الوصيف على كأس وميداليات فضية, كما سيتم تكريم هداف البطولة, وأفضل حارس مرمى.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على البطولة تضم كلاً من ” اسماعيل المصري رئيساً للجنة, وعضوية كلاً من “سعدي سنونو وعبد الحميد مهنا وحسام الغرباوي”.


أخر الأخبار