ستوزع المكافآت المالية على الأبطال: هنية يعلن عن تكريم أبطال الكرة الطائرة مساء الثلاثاء

حجم الخط


أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):

أعلن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة عن إقامة حفل تكريمي للفرق المتوجة بألقاب دوري “القدس” للكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية، والذي سيقام برعاية شركة “جوال”، وذلك يوم الثلاثاء القادم على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

وأكد السيد هنية أنه سيقوم رفقة المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة “جوال” بتتويج بطل الدوري الصداقة، رفقة صاحبي المركزين الثاني والثالث، وذلك بتسليم الميداليات، الكؤوس، والجوائز المالية عبر الشيكات التي ستصرف لثلاثتهم.

وذكر هنية أن تتويج أصحاب الألقاب والتكريم سيكون على أرض الملعب الساعة الثامنة والنصف، بعد نهاية المباراة الجماهيرية الكبيرة، والتي ستجمع البطل الصداقة، بحامل لقب الموسم المنصرم خدمات جباليا، في ختام منافسات البطولة.

وقدم هنية شكره إلى المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة “جوال” في المحافظات الجنوبية، قائلاً :”نشكر الأخ والصديق العزيز المهندس عمر على كل ما يبذله من أجل النهوض برياضتنا الفلسطينية والغزية على وجه الخصوص، وأقول كما العادة الكلمة التي لطالما أكررها أينما أذهب لولا “جوال” لما كان هناك من بطولات وأنشطة رياضية متعددة ومختلفة في قطاع غزة”.


أخر الأخبار