سبب غياب إدارة الأهلي عن حفل تكريم حمدي

حسن حمدي
حجم الخط


مقاطعة مجلس إدارة نادي الأهلي المصري الحالي تحت رئاسة محمود طاهر لإحتفالية تكريم الرئيس الأسبق للنادي حسن حمدي بعد حصوله على وسام الإستحقاق من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كأفضل رئيس نادي في قارة أفريقيا ، أثارت جدلاً واسعاً خاصةً ما بين جماهير نادي الأهلي .
ورغم التصريحات الدبلوماسية من الجانبين سواء حسن حمدي أو مجلس محمود طاهر إلا أن غياب المجلس عن الحفل أثار الجدل خاصة في ظل صراع مرتقب على انتخابات مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة.
وبرر مصدر مسؤول داخل مجلس الأهلي :” غياب أعضاء المجلس عن الاحتفالية بأن المجلس الحالي تلقى الدعوة بطريقة غير لائقة وبعيداً عن الشكل المتعارف عليه بخطاب رسمي”.

وأكد أنه لا يليق بالمجموعة المشرفة على الحفل أن ترسل الدعوة لمجلس إدارة يمثل النادي الأهلي عبر “واتس آب” الهاتف المحمول للواء شيرين شمس مدير القلعة الحمراء وهو ما تسبب في غضب أعضاء المجلس وأعلنوا رفضهم حضور الاحتفالية.

في المقابل، أكد محمد الجارحي المرشح السابق لعضوية مجلس الإدارة أنه أرسل الدعوات كلها عبر “الواتس آب” كما أنه أجرى اتصالاً باللواء شيرين شمس مدير النادي وأبلغه بالدعوة ولكن الأخير أبلغه بسفر محمود طاهر فجر السبت خارج مصر.


أخر الأخبار