سباق بين مانشستر يونايتد و تشيلسي على نجم إنتر ميلان

حجم الخط


أشارت تقارير صحفية إيطالية الأحد إلى أن ناديي مانشستر يونايتد و تشيلسي الإنجليزيين يتسابقان من أجل التعاقد مع النجم الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .
و حسب ما ذكرت شبكة ” سكاي إيطاليا ” فإن مانشستر يونايتد قد قدم عرضا رسميا لإدارة نادي إنتر ميلان بقيمة 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب إلا أن النادي الإيطالي لم يوافق على العرض. و حسب ما ذكرت شبكة “سكاي سبورت” فإن إنتر ميلان لن يتخلى عن لاعبه المتألق هذا الموسم بمبلغ أقل من 55 مليون يورو و بسبب هذه المطالب الكبيرة فإنه من غير المعروف إذا كانت هذه الصفقة ستتم في نهاية المطاف أم لا . ومن جانبها قالت شبكة ” سكاي سبورتس “على الكرواتي بيريسيتش حريص جداً على الإنتقال الى مانشستر يونايتد بطل الدوري الاوروبي , في حين سوف تكلف الصفقة خزائن فريق مانشستر يونايتد مايقارب 36 مليون جنيه إسترليني .
يذكر أن بيريسيتش صاحب الـ288 عاما قد خاض عدة تجارب في دوريات اوروبية مختلفة حيث لعب لأندية سوشو في فرنسا و كلوب بروج و روزلار في بلجيكا و بروسيا دورتموند و فولفسبوغ في ألمانيا قبل الإنتقال لإنتر ميلان في عام 2015


أخر الأخبار