زيدان يواصل استخدام سياسته التدريبية المعتادة

زيدان
حجم الخط


يبدو أن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان ، سيواصل استخدام سياسته التي سار عليها خلال الموسم الماضي ، بالتبديل بين لاعبيه للمحافظة على جهوزية فريقه للمنافسة على الألقاب بأفضل شكل ممكن .

وحسب ما نشرته صحيفة (آس)، فإن زيدان سيدخل مباراته الأولى للدفاع عن لقب الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد المقبل، بمبدأ المداورة.

ومن المنتظر أن يعود كاسيميرو وإيسكو وجاريث بيل للتشكيل الأساسي، بعد أن كانوا بدلاء في إياب السوبر الإسباني أمام برشلونة.

وسيدخل لاعب الوسط كاسيميرو على حساب كوفاسيتش، في حين يشارك إيسكو بدلًا من أسينسيو الذي سجل هدفا تاريخيا في لقاء الحسم للسوبر، كما سيلعب جاريث بيل إلى جانب بنزيمة، في الوقت الذي سيعود فيه لوكاس فاسكيز إلى مقاعد البدلاء.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث من المتوقع أن يدفع زيدان بالمدافع ناتشو، بديلا لفاران، الذي قدم مستوى رائعا في السوبر الإسباني، وبذلك سيشارك 7 لاعبين من التشكيل الأخير الذي خاض مباراة الأربعاء الماضي. 

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد هجوم الملكي، سيغيب عن بداية الليحا، بعد قرار إيقافه لخمس مباريات، وسيتبقى عليه الانتظار لثلاثة أسابيع أخرى، قبل الدخول في غمار المنافسة.


أخر الأخبار