زيدان يرفض 50 مليون ويضحي بجيمس من أجل جوهرته !

حجم الخط


يقدم صانع ألعاب نادي ريال مدريد( ماركو إسينسيو ) مستويات مميزة للغاية رفقة النادي الملكي في الآونة الأخيرة , وذلك على الرغم من قلة مشاركته مع الفريق , إلا أن اللاعب أصبح يحصل على المزيد من الدقائق في المباريات الأخيرة .
ردايو ” كوبي ” الإسباني الشهير قال في تقرير له عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن فريق ليفربول الإنجليزي قد عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات إسينسيو , إلا أن المدرب زين الدين زيدان رفض هذا العرض .
وأضاف المصدر على أن المدرب زين الدين زيدان على إستعداد للتخلى عن جيمس رودريجيز في نهاية الموسم الحالي من أجل فتح الطريق نحو ماركو إسينسيو الذي يحظي بثقته الكاملة للعب دور أكبر في تشكيلة الفريق الموسم المقبل .
وتشير جميع التوقعات رحيل النجم الكولومبي جيمس رودريجيز عن صفوف النادي الملكي في الصيف القادم , خاصة في ظل رغبة النادي في الحفاظ على إيسكو , وتسعى العديد من الأندية الحصول على توقيع رودريجيز في نهاية الموسم .
يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع الجوهرة ماركو إسينسيو في ديسمبر 2014 بعد أول موسم كامل له مع ريال مايوركا مقابل 3.5 مليون يورو , ثم خاض اللاعب الموسم الماضي معاراً في إسبانيول قبل أن يعود للملكي في الصيف الماضي .


أخر الأخبار