زيدان يتحدث عن فريقه هذه الفترة

زيدان
حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أكد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد على أن فريقه يتمتع بحالة نفسية وبدنية جيدة للغاية قبل لقاء الغد أمام فالنسيا ببطولة الدوري.

ويلتقي ريال مدريد غداً مع نظيره فالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ويأمل رجال زيدان في تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في تضييق الخناق على برشلونة المتصدر والمضي قدماً نحو اللقب.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: “الفريق في حالة بدنية ونفسية ممتازة للغاية قبل لقاء فالنسيا، هناك أوقات في الموسم دائماً نعاني خلالها، ولا يمكن أن تكون منذ بداية الموسم حتى النهاية سعيد جداً وعاطفياً نحن في حالة جيدة الأن”.

وأضاف: “الجميع يعرفون أننا لازلنا ننافس على الدوري ودوري أبطال أوروبا ولدنيا الحافز الذي سيجعلنا نفوز بالبطولتين”.

وأستطرد قائلاً: ” نحن نعرف دائماً أن لعب في مثل هذه نوعية من المباريات تكون صعبة، الليجا صعب جداً ويجب أن تلعب بجدية للفوز، لدي لاعبين محترفين للغاية ودائماً نتشارك سوياً لنكون على طريق الفوز”.

وأستمر زيدان في حديثه قائلاً: ” كل لاعب يفكر من يلعب أكثر ومن يلعب أقل ولكن الذي يختار هو أنا، أنا كمدرب دائماً أواجه صعوبة في الاختيار بسبب تفوق المجموعة بأكملها”.

وعن مستقبل اللاعب البرتغالي بيبي مع الفريق علق زيدان قائلاً: “لا أعرف هل سيبقى أم سيرحل بنهاية الموسم، لكني أتمنى أن يشارك معنا في المواجهات المتبقية خلال الفترة المقبلة”.

وأختتم حديثه قائلاً: “هناك دائماً تشكيلتين لكل مباراة، أما بالنسبة لرونالدو فهة يستطيع اللعب كمهاجم صريح بطريقة رائعة الجميع لاحظها، فلا داعي للقلق تماماً”.


أخر الأخبار