ريمونتادا العبيد وصدارة الهدافين

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يعود الشاطئ بنتيجة التعادل 3/3 بعدما كان متأخراً بثلاثية نظيفة أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل.

سيناريو المباراة المجنونة بين الفريقين والتي شهدت تسجيل 3 أهداف للأهلي في الشوط الأول أصاب جماهير البحرية بالإحباط رغم كم الفرص الكبيرة التي أضاعها الفريق في الشوط الأول الذي انتهي لصالح الأهلي.

كلمة السر في تغيير مجرى اللقاء بدأ مع انطلاق الشوط الثاني بعد نزول الثنائي محمد القاضي وإسماعيل أبو شرف لتبدأ المباراة تكتب سيناريو جديد بعد تسجيل الهدف الأول للشاطئ في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، في ظل الضغط الكبير من لاعبي البحرية الذين انتظروا حتى دقائق الوقت الضائع ليخرج نجم الشاطئ سليمان العبيد ينجح في تسجيل هدفين متتاليين لينفجر ملعب فلسطين بالهتاف والصراخ.

نتيجة قد تبدو عادلة ولكنها ليست لصالح الفريقين وإن كان الشاطئ هو الأحق بالفوز في ظل الفرص السهلة والغريبة التي أضاعها الفريق وكانت كفيلة بتحقيق الانتصار للبحرية.

سليمان العبيد الذي يعود له الفضل في عودة البحرية ويتربع على صدارة الهدافين بجوار نجم الصداقة محمد بركات يرى أن صدارة الهدافين لا تعنى له شيئاً أمام مصلحة الفريق.

ويقول العبيد لا أنظر لصدارة الهدافين وما يهمني فقط هو تحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري العام.

 

 

 


أخر الأخبار