ريال مدريد يهزم نابولي بثلاثية وبايرن ميونيخ يدك أرسنال بخماسية

بنزيما ومودريتش
حجم الخط


واصل ريال مدريد حملته للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه مساء أمس على ضيفه نابولي بنتيجة 3-1 في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو .

سجل نادي نابولي أولاً في المباراة في الدقيقة 8 عن طريق لاعبه إنسيني على الرغم من أن نادي ريال مدريد كان أقرب للتسجيل لولا حصانة الحارس رينا وتصديه لكرة بنزيما .

في الدقيقة 18 أرسل كارفخال كرة عرضية ذهبت لرأس بنزيما الذي وضع الكرة في الشباك الإيطالية ليسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض ولينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي للفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط ريال مدريد وأدائه القوي ففي الدقيقة 49 استطاع توني كروس أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قبل أن يضيف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54 لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنابولي .

بايرن ميونيخ 5-1 أرسنال

وفي الوقت نفسه من نفس الدور في البطولة سحق نادي بايرن ميونيخ الألماني ضيفه أرسنال بنتيجة خماسية مقابل هدف شرفي وحيد سجل أليكس سانشيز لمصلحة أرسنال في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب  أليانز أرينا الخاص بالبايرن ميونيخ .

سجل أهداف بايرن ميونيخ ارين روبن في الدقيقة 11 و روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 53 وتياجو الكانترا هدفين في الدقيقة 56 ،63 وأضاف الخامس والأخير توماس مولر في الدقيقة 88 بينما سجل أرسنال هدفه الوحيد وعبر لاعبه أليكسيس سانشيز في الدقيقة 30 بعدما أهدر سانشيز ركلة الجزاء واستكمل الكرة ووضعها في الشباك .

 


أخر الأخبار