ريال مدريد يستعيد الكثير من قوته قبل مواجهة أبويل

ريال مدريد 2017
حجم الخط


نشرت التقارير الصحفية اليوم الإثنين ، أن الكرواتي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ، لوكا مودريتش ، سيعود للمشاركة مع الفريق بعد يوم الغد ، في مواجهة نادي أبويل نيقوسا القبرصي في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

بنزيما ومودريتش

وأشارت صحيفة “أس” الإسبانية، إلى أن مودريتش سيعود للتشكيلة الأساسية للفريق الملكي بعدما قرر الفرنسي زين الدين زيدان، إراحته أمام ليفانتي بعدما شارك في مباراتين كاملتين مع منتخب بلاده أمام كوسوفو وتركيا.

وغاب مودريتش عن مباراتين، الأولى بسبب الإيقاف في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، حينما فاز الفريق الملكي على برشلونة 3-1 في كامب نو، قبل أن يغيب عن التعادل مع ليفانتي بهدف لكل فريق في الدوري.

وغاب مودريتش الموسم الماضي عن 19 مباراة، ورغم أهميته، حقق الريال نتائج طيبة في تلك اللقاءات إذ حقق 13 فوزا و6 تعادلات.

ولكن مودريتش لن يكون الوحيد الذي يعود للتشكيلة الأساسية للريال في دوري الأبطال، إذ سيعود كل من كاسيميرو ورفائيل فاران وكايلور نافاس وإيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

وستشهد مباراة التشامبيونزليج عودة رونالدو الذي تتبقى له مباراة واحدة ليكمل عقوبة الإيقاف محليا (5 مباريات) المفروضة عليه بعد ذهاب كأس السوبر الإسبانية بعد أن دفع الحكم الذي كان قد طرده.

كما سيعود كاسيميرو لمركزه، فلم ينجح الريال في الفوز باللقائين اللذين لم يلعب فيهما البرازيلي في مركز وسط الملعب، إذ تعادل أمام فالنسيا عندما لعب كقلب دفاع، وكذلك عندما لم يبدأ أمام ليفانتي.


أخر الأخبار