ريال مدريد قد يتعرض لعقوبات جديدة بسبب هيرنانديز

ريال مدريد ضد اسبانيول 2017
حجم الخط


نشرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني أصبح قريب جداً من تلقي عقوبات جديدة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بسبب ظهير نادي أتليتكو مدريد الإسباني ثيو هيرنانديز .
وأشارت صحيفة “آس”، اليوم، الخميس، إلى أن أتلتيكو مدريد قد يشكو ريال مدريد إلى فيفا، لتفاوض مسؤولي النادي الملكي مع فيرنانديز، لاعب الفريق المعار إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس هذا الموسم.

ويعتمد أتلتيكو مدريد على لوائح فيفا التي تقضي بعدم إمكانية الدخول في مفاوضات مع أي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه، إلا في الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ويملك اللاعب الفرنسي، صاحب الـ19 عاما، عقدا حتى 2021 مع أتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يعود إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشارت “أ س” إلى أن المادة 143 بلوائح الاتحاد الأسباني لكرة القدم الخاصة بتنظيم التعاقد مع لاعبين لديهم عقودًا سارية مع أنديتهم، تقول إن النادي الذي يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين عليه أن يبلغ كتابة النادي الأخر، الذي يتبعه اللاعب، قبل أن يبدأ في إجراء الفاوضات.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي لأتلتيكو، ميجيل أنخيل جيل مارين، لن يسمح للاعب بالانتقال إلى ريال مدريد، ويخطط لتطوير مهاراته في صفوف أتلتيكو، على أن ينتقل إلى أحد أندية أوروبا، مثل سيرجيو أجويرو، ودييجو فورلان، وراداميل فالكاو، وتيبو كورتوا، الذين رفض النادي انتقالهم إلى الغريم الملكي في وقت سابق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات هيرنانديز، عن طريق دفع 24 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو.

كان المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، ماوريسيو بيليجرينو، أكد أن هيرنانديز ينتظره مستقبلا مشرقا، وسيكون أحد أفضل ظهراء الجنب في العالم.

يذكر أن ريال مدريد وجاره أتلتيكو تعرضا في وقت سابق لعقوبة الحرمان من إبرام أي تعاقدات جديدة، بسبب التعاقد مع لاعبين تحت السن القانونية.


أخر الأخبار