رسالة هاتفية تزيد الانقسام الداخلي للأهلي

ألتراس الأهلي
حجم الخط


شهدت الساعات القليلة الماضية انقسام كبير بداخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري ، حول القرار الذي أعلنه مدير الكرة ، سيد عبدالحفيظ ، بمعاقبة صالح جمعة مالياً ، بسبب تغيبه عن مران اللاعبين المستبعدين عن مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بدون إذن .

ويشار إلى أن بعض الخلافات حدث بين حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حول عقوبة صالح جمعة، بعد أن أبلغ اللاعب، المدير الفني بأنه لم يغب عن المران دون إذن، بل بعث برسالة هاتفية إلى سعيد أحمد المدير الإداري.

وأبلغ صالح، المدير الإداري، بأنه مرتبط بأداء الامتحانات في الجامعة التي يدرس بها، ولن يلحق بمران المستبعدين.

وأبدى صالح جمعة، غضبه الشديد من العقوبة التي وقعها ضده مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، رغم أنه أوضح موقفه ولم يقصد على الإطلاق التمرد أو التخاذل.

البدري وجه اللوم لعبد الحفيظ، على إعلان معاقبة اللاعب قبل لقاء الطلائع، قبل التحقق من الأمر، خاصة أن صالح جمعة لاعب مهم في صفوف الأحمر، الذي يرتبط بخوض لقاء مرتقب أمام الترجي التونسي السبت المقبل بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وكان البدري قد دخل في خلاف سابق مع عبد الحفيظ، بعد تصريحات أحمد فتحي نجم الفريق ضد مدير الكرة التي هاجمه بشدة قبل عدة شهور، لإنكاره وصول عرض من أهلي جدة لضمه.


أخر الأخبار