راموس : فعلتها قبل ميسي

راموس ضد نابولي
حجم الخط


أعلن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس أنه سعيد جداً بتمكنه من قيادة ناديه بالفوز على نابولي مساء أمس بنتيجة 3-1 في إياب دور 16 من دوري الأبطال .
كان راموس سجل هدفين، فيما أحرز موراتا، الهدف الثالث، ليتأهل الفريق الملكي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة (6-2).

وقال راموس، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، ونقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “هل هُناك أفضل من هذا السيناريو للاحتفال بمئويتي أوروبيًا!؟”، في إشارة إلى أن مباراة اليوم كانت رقم 100 له بطولات أوروبا.

وأضاف: “كنا نعرف جيدًا أنَّنا سنعاني هُنا. نحن نعرف كيف يلعب نابولي على أرضه وبين جماهيره. لم تكن الأمور سهلة على الإطلاق”.

وأضاف: “في بعض الأحيان، يجب عليك أن تعاني، كي تكسب النتيجة التي تُريد. اليوم سارت الأمور بشكل جيد بعد أن كان الشوط الأول صعبًا للغاية”.

وتابع قائد ريال مدريد: “علينا التفكير جيدًا بما حدث اليوم، وندرس ما وقعنا فيه من أخطاء، ونفكر في تصويبها المرات المقبلة”.

وعلق راموس، على احتفالية ليونيل ميسي في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو والتي ظهر فيها يلتقط هاتفاً.

وكان ليونيل ميسي احتفل على طريقة راموس في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في بداية الأسبوع الحالي في الليجا.

وعاد سيرجيو راموس اليوم أمام نابولي واحتفل بذات الطريقة وردَّ بعد المباراة على الأسئلة الصحفية حول هذا الاحتفال وكيف أنَّ ميسي قام به.

وقال راموس :” أكرر ما فعله ميسي ؟ لا بالطبع، لقد قمت بهذا الاحتفال قبل ميسي وقمت به في الكامب نو”.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أنَّ ميسي احتفل بهذه الطريقة في إشارة منه لابن أخيه الذي كان يحاول الاتصال به طيلة ذلك اليوم ولم يتمكن من الرد عليه بسبب التحضيرات للمباراة.

صحيفة ماركا ختمت تقريرها بالقول: “إذا كان هذا سبب احتفال ميسي.. فلماذا احتفل راموس بهذه الطريقة في الكامب نو؟”


أخر الأخبار