رابطة ممثلي أهلي الخليل بغزة تشيد بزيارة رئيس النادي للأهلي المصري

حجم الخط


غزة/إعلام الرابطة/
أعربت رابطة ممثلي أهلي الخليل بقطاع غزة عن سعادتها الكبيرة بالزيارة المميزة التي قام بها رئيس نادي أهلي الخليل حيان القواسمي للنادي الاهلي المصري, حيث تم الاتفاق على عقد اتفاقية توأمة بين الناديين.
وأجرى خليل عطاالله رئيس الرابطة اتصال هاتفي بالسيد حيان القواسمي رئيس النادي الأهلي الخليلي عقب زيارته للنادي الأهلي اطمئن فيها عليه وعبر عن سعادة الرابطة بهذه الزيارة, متمنياً التوفيق للنادي الاهلي الخليلي والنادي الأهلي المصري.
وأضاف عطاالله أن النادي اهلي الخليل يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في المنظومة الرياضية وهو بمثابة قلعة رياضية شامخة لكل محبيه, وأن النادي الاهلي المصري يعتبر نادي القرن وأحد الأندية الكبيرة مصرياً وعربياً, متمنياً للناديين التوفيق والنجاح.
ووجه عطاالله الشكر للنادي الأهلي المصري على حسن الاستقبال والضيافة لوفد أهلي الخليل برئاسة “القواسمي” كما شكر رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين, على المجهودات الكبيرة التي تبذلها لخدمة الرياضة الفلسطينية بكافة المجالات حيث سبق وأن قام وفد من الرابطة بزيارة النادي الأهلي في العديد من المناسبات وكان أخرها زيارة الكابتن أسامة عمر الناطق الرسمي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين وطلب من إدارة النادي الأهلي تعزيز أواصر التعاون مع الأندية الفلسطينية.
جدير ذكره أن هناك أيضا عمل مشترك ودائم بشتى المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية يربط بين الرابطتين منذ التأسيس لرفع مستوى التعاون المشترك بينهما على الأرض بين جماهير الناديين.


أخر الأخبار