رئيس نادي خدمات النصيرات يخاطب جماهير النصيرات

حجم الخط


بسم الله الرحمن الرحيم

” وقل عملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ” . صدق الله العظيم .

الأخوة والأخوات / أعضاء ولاعبي ومنتسبين ومحبي مركز خدمات النصيرات .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم جميعا بكل خير ..

باسم مجلس الإدارة الجديدة أحييكم جميعا ، و على بركة الله سنبدأ بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بناء و تطوير و رفعة هذا الصرح العملاق و المهم لخدمة  أهم و أكبر شريحة من مكونات المجتمع وهي شريحة الشباب ، فرغم الظروف الصعبة التي يمر بها قطاعنا الحبيب رياضيا و ثقافيا و واجتماعيا .

أدعو الجميع للمساهمة الإيجابية المبنية على تحمل المسؤولية و المشاركة في عملية البناء و التطوير من خلال السياسة التي سينتهجها مجلس الإدارة الجديد والتي ستبدأ بترتيب الوضع الداخلي للنادي بكل مكوناته الإدارية والفنية والعمل على الحفاظ  على الإنجازات وتطويرها و الارتقاء بالإخفاقات و إعادة روح الفخر والاعتزاز والانتماء لهذه المؤسسة العريقة والعزيزة على قلوبنا جميعا لما لها من رمزية و وطنية .

أما عن الخطوط العريضة التي سينتهجها مجلس الإدارة كخارطة طريق .

فستكون :

1- إعادة النظر في شروط العضوية بما يكفل تشكيل جمعية عمومية حقيقية تحافظ على مكونات النادي و إنجازاته و تطويره .

2- إعادة تشكيل اللجان والفرق الرياضية و الثقافية و الاجتماعية على أساس الحفاظ على تاريخ النادي وعراقته و بما يتناسب مع الطموحات المشروعة بالمنافسة على المراكز المتقدمة في منظومة النادي الرياضية الثقافية والاجتماعية .

3- التوسع في منشآت النادي و زيادة ممتلكاته و إيراداته و ليتناسب و حجم الإحتياجات المطلوبة للتطوير والبناء و التقدم .

وفقنا الله جميعا لما فيه خير لوطننا و مجتمعنا ومؤسستنا العريقة ولشبابنا المعطاء .


أخر الأخبار