رئيس رابطة الليغا يتجاهل “ثورة” بيكيه ضد أخطاء التحكيم

بيكيه
حجم الخط


تغاضى رئيس رابطة الليغا الإسبانية خافيير تيباس عما بدر من مدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عقب مباراة فريقه أمام فياريال ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري المحلي، التي انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.
وكان بيكيه قد توجه إلى خارج حدود الملعب وصرخ باتجاه الجماهير وهو يقول:”هل رأيت ذلك، نعم أنت لم تر” ليتم تفسير الواقعة على أن الكلام موجه تحديداً لرئيس رابطة الليغا تيباس الذي كان في المدرجات.
من جانبه، قال تيباس إنه فكر كثيراً موضحاً أن بيكيه لا يهمه، قبل أن يستطرد فيه حديثه قائلاً:”أعتقد أنه لم يكن يعرف أنني متواجداً في الملعب، أعتقد أنه كان يوجه كلامه لشخص آخر كان في المدرجات، إضافة لذلك فهو يدرس الأفعال التي يقوم بها جيداً”.
وفضل تيباس عدم تصعيد الأمور أكثر حين أكد على ضرورة تحسين مستوى التحكيم في إسبانياً مشيراً إلى أنه رأى الكثير من الحالات في الأسابيع الأخيرة.
وشدد تيباس على أن هذا الأمر لا يدل على ضعف التحكيم في إسبانيا لافتاً إلى أن “ما يحدث هنا يحدث في كافة أرجاء العالم” على حد قوله.
وأشار إلى أنه يرغب في استخدام خاصة الإعادة بتقنية الفيديو مبدياً ترحيبه بالعمل بها في الملاعب الإسبانية قبل أن يختتم تصريحاته بالقول:”لا يمكننا أن نرى المزيد من الأخطاء في الملاعب، لقد كان هناك توتر كبير في الآونة الأخيرة في الملاعب ويجب أن ينتهي”.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار