رئيس الاتفاق يطلب من لاعبيه إظهار الروح القتالية

خالد الدبل
حجم الخط


عاهد لاعبو نادي الاتفاق رئيس ناديهم خالد الدبل بتقديم أداء مميز على عكس ما ظهر به الفريق في مباراتهِ السابقة أمام الباطن .

و قد خسر الاتفاق مباراته السابقة أمام الباطن بنتيجة 1-0 في الجولة السابعة عشر في دوري جميل عبداللطيف السعودي للمحترفين .

واجتمع رئيس نادي الاتفاق السعودي بلاعبي الفريق عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو ورئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري و قدم رئيس النادي خالد الدبل انتقاده السيء من الأداء الذي قدمه لاعبي فريقه والذي كان السبب الرئيسي في الخسارة .

وأكد الدبل للاعبيه أنه يثق في قدراتهم وكذلك بمدربهم الإسباني خوان جاريدو الذي يملك إنسجام تام مع لاعبيه وأكد الدبل أن هذا الانسجام لن يعود بفائدة على الفريق إذ لم يصحبه الروح القتالية العالية للاعبين .

واسترجع الدبل للاعبي فريقه الذكريات الجميلة التي مر بها النادي خلال الموسم الماضي و تأهلهم إلى دوري الدرجة الأولى مؤكداً على لاعبيه أن التأهل لم يكن ليأتي لولا تظافر جهودهم وعزيمتهم العالية وقتالهم .

وجدد الدبل ثقته بلاعبيه و قدم لهم بعض الكلمات الرائعة من شأنها شحن همم لاعبيه ورفع معنوياتهم وأكد لهم أنهم يملكون كل عناصر الفوز في مباراتهم المقبلة أمام نادي الفتح .

 


أخر الأخبار