د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي يرحبان بزيارة حكومة الوفاق إلى غزة

حجم الخط


غزة/اللجنة الإعلامية:

رحب الدكتور النائب أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح, والمكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة “فتح”, بزيارة حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني برئاسة الدكتور رامي الحمدالله إلى قطاع غزة بمباركة السيد الرئيس محمود عباس “أبو مازن”.

وقال د. “أبو هولي” أن قرار المصالحة قراراً استراتيجياً لحركة فتح انطلاقاً من حرص الحركة على الوحدة الوطنية والشراكة لتكون رافعة من أجل وصول شعبنا إلى أهدافه في الحرية واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر د. “أبو هولي” القيادة المصرية التي بذلت جهوداً كبيرة من أجل الوصول إلى هذه اللحظة التاريخية, لافتاً إلى أن مصر كانت وما زالت وستبقى داعماً أساسياً للشعب الفلسطيني وتقف إلى جانب قضايانا الوطنية في كل المحطات.

وأكد د. “أبو هولي” أن الحركة الرياضية الفلسطينية كان لها الدور المبادر للوحدة وهي اليوم تقف إلى جانب القيادة الفلسطينية في توجهها للمصالحة الداخلية واستعادة الوحدة بين شطري الوطن.

وقال جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي أن انعكاسات المصالحة ستكون ايجابية على كافة المستويات وأهمها الجانب الرياضي, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الجهود الوطنية الخالصة التي تهدف لرفعة الوطن وتحقيق طموحات شعبنا.

وثمن “البحيصي” كافة الجهود التي بذلت من أجل الوصول إلى المصالحة الوطنية وعلى رأسها الدور المصري البارز والحريص على تحقيق المصالحة منذ بداية الانقسام.


أخر الأخبار