د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي يكرمان الأخ هشام عبد الرازق

حجم الخط


 غزة/اللجنة الإعلامية

 كرم الدكتور النائب أحمد أبو هولي مفوض عام الأندية والاتحادات في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح, والمكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة “فتح”, الأخ هشام عبد الرازق مسئول الملف الرياضي السابق بحركة فتح, وذلك مساء الأحد 1-10-2017 في مقر كتلة فتح البرلمانية.

 ورحب د. “أبو هولي” بالحضور بالأخ هشام عبد الرازق والحضور, معبراً عن فخره واعتزازه لما قدمه الأخ “عبد الرازق” والمكتب الحركي بجانبه خلال فترة تكليفه لملف الرياضة بحركة فتح.

وأضاف د. “أبو هولي” أن تكريم الأخ “عبد الرازق” يأتي تقديراً لعطائه كمناضل وطني وأسيراً محرراً ومسئولاً في عدة مواقع قيادية وكذلك انجازه للعديد من الملفات خلال فترة تكليفه بالملف الرياضي بحركة فتح.

بدوره شكر الأخ جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي بحركة “فتح” الأخ هشام عبد الرازق على جهوده الوطنية وحرصة على مسيرة الحركة الرياضية في أحلك الظروف, لافتاً إلى أنه أنقذ الكثير من القضايا بحنكة وحكمة, كما شكره على ثقته الكبيرة في المكتب الحركي الرياضي المركزي. وأعرب الاخ هشام عبد الرازق عن سعادته بهذا التكريم, معبراً عن فخره واعتزازه بالعمل إلى جانب المكتب الحركي الرياضي المركزي وخاصة أنهم عملوا في ظروف غاية في التعقيد نتيجة الانقسام البغيض, موجهاً التحية إلى أمين سر وأعضاء المكتب الحركي الرياضي المركزي.

وأضاف “عبد الرازق” أن مسئولية ملف الحركة الرياضية بحركة فتح كان أحد أهم أولوياته المحافظة على شبابنا الفلسطيني والأندية, أملاً أن تكون بشريات المصالحة الوطنية مرحلة مشرقة لشبابنا الفلسطيني.

وشكر “عبد الرازق” في ختام حديثه الأخ د. “أبو هولي” والأخوة أمين سر وأعضاء المكتب الحركي الرياضي المركزي على هذا التكريم. وقدم د. أبو هولي والمكتب الحركي الرياضي المركزي درعاً تقديرياً للأخ “عبد الرازق”.


أخر الأخبار