دوري الوطنية موبايل: حامل اللقب يبقي حظوظه بالمنافسة ويدخل العميد النفق المظلم

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أبقى فريق خدمات رفح حامل لقب الدوري على حظوظه بالمنافسة على اللقب، بعدما حقق الفوز على غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف، ليعمق جراحه بمركزه مهدد بالهبوط، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري الوطنية موبايل الغزي.

بهذا الفوز يرفع خدمات رفح إلى 27 نقطة وقفز للمركز الرابع مؤقتا، فيما ظل غزة الرياضي عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباراة جاءت قوية بين الفريقين، في ظل أهمية نقاط المباراة لكلاهما بعدما تغيرت الحسابات في افتتاح الأسبوع، فبحث حامل اللقب عن ثلاث نقاط تعيده لصورة المنافسة، فيما تطلع العميد من أجل انقاذ نفسه من الهبوط.

وبدأ خدمات رفح فرض الأفضلية مبكرا، بعدما استقبل المدافع أحمد اللولحي ركنية زميله شرف حسنين لم يتردد في ترجمتها هدف التقدم برأسية داخل شباك الحارس عاصم أبو عاصي د6.

هدف مبكر إربك حسابات العميد، فبدأ في مبادلة ضيفه الهجمات فسدد باسل الأشقر كرة قوية أبعدها المدافع احمد البهداري، وكرة أخرى من المدافع فادي العراوي تمر بسلام على الحارس عطايا جودة.

ويعود اللولحي ويهدد من جديد بتسديدة قوية تمر بجوار القائم للحارس أبو عاصي.

وعاد الرياضي وضغط بقوة في آخر دقائق الشوط الأول، فسدد ثائر أبو عبيدة كرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة ومن ثم بالعارضة لتضيع فرصة تعديل النتيجة.

وظل الرياضي في المحاولات فسدد محمد الجرجاوي كرة قوية ترتطم بالعارضة وتنقذ شباك الحارس جودة، وكرة أخرى من المهاجم محمد الرخاوي يبعدها الحارس بنجاح.

ومع ترقب خروج الشوط على نتيجة الهدف، عاد حسنين لممارسة هوايته ويمرر كرة لزميله محمد السطري الذي لم يتردد في ترجمتها هدف ثاني لفريقه خدمات رفح د45، عليه يخرج الشوط الأول بتقدم الأخضر الرفحي بهدفين نظيفين.

شوط ثان، يدفع مدرب الرياضي محمود زقوت بلاعبه هاني المصدر لتنشيط الوسط الهجومي، قابله تبديل لخدمات رفح بدخول أنس الشخريت بدل المصاب جهاد أبو رياش.

وحاول خدمات رفح استغلال اندفاع لاعبي الرياضي للأمام، فأهدر عدة فرص خطيرة سانحة لمهاجمه محمد السطري بعدما انفرد في كرتين فشل في التعامل معها، وأخرى أبعدها الحارس بصعوبة.

ورد الرياضي بقوة على الهجمات فسدد حازم أبو شنب كرة قوية تعلو العارضة بقليل، ويدفع مدرب الخدمات بتبديل دفاعي بدخول احمد جربوع بدلا من احمد أبو كوش.

ومع استمرار محاولات الرياضي واجراء تبديلات، بدخول سامح الشرفا في الخط الأمامي، استغل محمد اللوح كرة عرضية زميله أبو ظاهر داخل الصندوق يرتقي من فوق المدافعين ويضعها داخل شباك جودة مقلصا الفارق هدف لهدفين د79.

دقائق أخيرة توقع الجميع زيادة المباراة إثارة وندية، بعد تقليص الفارق، إلا أن المباراة دخلت منعرج آخر، بعدما شهدت إشهار البطاقة الحمراء مرتين للاعبي غزة الرياضي، بطرد اللاعب فادي العراوي بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين على التوالي، وبطاقة حمراء مباشرة لحارس عاصم أبو عاصي ويكمل الرياضي المباراة بتسعة لاعبين.

نقص عددي واجهه العميد دون أي تغيير بالنتيجة، فحافظ الخدمات على الانتصار، وخرج بثلاث نقاط هامة في مشواره.

أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده أمجد لقان وخالد بدير، وعاهد المصري رابعا.

انتهت 1/2


أخر الأخبار