دوري الوطنية موبايل: الإتي يهزم جاره الخدمات ويقفز لمربع الذهب والعميد يشعل صراع الهبوط بالفوز على البحرية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

قفز فرق اتحاد خان يونس لمربع الذهب، بفضل فوزه على جاره الخدمات، فيما حقق العميد غزة الرياضي انتصارا هاما على حساب نظيره خدمات الشاطئ، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة دوري الوطنية موبايل الغزي.

خدمات خان يونس × اتحاد خان يونس

قفز فريق اتحاد خان يونس لمربع الذهب من جديد، بعدما حسم لقاء الديربي أمام جاره الخدمات بالفوز بهدفين لهدف.

فوز رفع به الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن الثالث، فيما ظل الخدمات عند 11 نقطة وهبط للمركز الثاني عشر والأخير.

مباراة جاءت كعادة لقاءات ديربيات المدينة مثيرة وندية ومشحونة داخل وخارج أرض الملعب، فلم تشهد المباراة أي جس ونبض بين اللاعبين في شوط اللقاء الأول.

وتمكن الضيف اتحاد خان يونس مبكرا ، من خطف المبادرة الهجومي، بعد أن بدأت الكرة مع الفريق من منتصف الملعب بانطلاقة من الدباس يمررها لزميله المهاجم محمود وادي الذي يطلقها بقدمه قوية لتسكن شباك الحارس شادي أبو العراج قبل مرور نصف دقيقة.

هدف أشعل المباراة وأصبح الرتم أكثر ندية وقوة بين اللاعبين، فضغط خدمات خان يونس عبر محمد أبو ريدة ومحمود فحجان ومهيب أبو حيش نحو التعديل لكن فشل في تشكيلة خطورة حقيقة.

وعاد الاتحاد وشكل خطورة داخل منطقة العمليات، بعد أن توغل احمد العكاوي بكرة يعرقله الحارس أبو العراج ولم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء، ينبري لها وادي ويضعها بنجاح داخل الشباك د30.

هدف ثان، صعب الموقف على صاحب الملعب والجمهور، فحاول الخروج بهدف تقليص الفارق في الشوط، فاستطاع مهيب أبو حيش من اقتناص عرضية داخل المنطقة يلعبها بطريقة رائعة داخل شباك احمد الشاعر د48، ليخرج الشوط الأول المثير بتقدم الاتحاد بهدفين لهدف.

شوط ثان، دفع مدرب الاتحاد باللاعب عيد العكاوي بدلا من هيثم النجار.

وبدا الخدمات بقوة وأهدر فرصة محققة عن طريق لاعبه محمد أبو ريدة بكرة داخل الصندوق يسددها بغرابة خارج الشباك.

ويدفع مدرب الاتحاد بالتبديل الثاني بدخول خليل مطر بدلا من مروان الترابين، ويدفع مدرب الخدمات باللاعب تامر عرام بدل محمد أبو ريدة.

وظل اللقاء سجال محاولات مستمرة من الخدمات، وتكتل دفاعي كبير من لاعبي الاتحاد في المنطقة لتفادي هدف التعادل معتمدين على الكرات المرتدة، ليخرج اللقاء بفوز شاق وهام للاتحاد بهدفين لهدف.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين، ونادر الحجار رابعا.

خدمات الشاطئ × غزة الرياضي

واصل فريق غزة الرياضي حصد النقاط، وهذه المرة العلامة الكاملة أمام خصمه خدمات الشاطئ بالفوز عليه بهدفين نظيفين، ليواصل رحلته الشاقة نحو تفادي الهبوط.

فوز رفع به العميد الرياضي رصيده إلى 11 نقطة وتخلى عن المركز الأخير وبفارق الأهداف عن خدمات خان يونس، فيما ظل الشاطئ عند 15 نقطة بالمركز السابع.

مباراة جاءت جيدة المستوى بين الفريقين، سيما العميد غزة الرياضي الباحث عن ذاته وتفادي الهبوط، فيما لم يظهر الشاطئ بشكل هجومي قوي واستمر على عروضه المتوسطة.

وعلى الرغم من البداية الهجومية للاعبي الشاطئ ومحاولاتهم نحو هدف مبكر، إلا أن الرياضي افسد جميع الفرص المتاحة أمام الصندوق.

بينما رد العميد الغزي على المحاولات بفرص خطيرة، ومن كرة طويلة من وسط الملعب نفذت من الخطأ يرتقي لها المدافع فادي العراوي برأسه بطريقة جميلة يسكنها داخل شباك أمير الكرد ليضع فريقه في المقدمة د27.

هدف تقدم لم يتمكن الشاطئ من الرد عليه، بعدما عاد الرياضي وكرر نفس السيناريو من عرضية داخل الصندوق لم تجد سوى متابعة من مهاجم العميد إسماعيل أبو دان الذي يضعها بسهولة داخل الشباك دون مضايقة مسجلا الهدف الثاني د30.

هدفين في ظرف ثلاث دقائق، رفع من الحالة المعنوية لدى لاعبي العميد، وزاد من حالة الإحباط لدى لاعبي الشاطئ، فلم يظهر الفريق بشكل هجومي لائق ليخرج الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين نظيفين.

شوط ثان، شهد تبديلات للمدربين، بدخول محمد الرخاوي ومن ثم سائد أبو فارس، ودخل من الشاطئ الثلاثي مجد المغرب ونهرو الجيش ومؤيد إسماعيل تواليا.

ولم يشهد الشوط الثاني الكثير من الأحداث، لعب الرياضي بتامين منطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما فشل البحرية في ترجمة أي فرصة حقيقية لأهداف.

وشهد اللقاء مع نهايته طرد لاعب الشاطئ البديل نهرو الجيش بالبطاقة الصفراء الثانية، لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين للعميد بهدفين لهدف.

أدار اللقاء: سامح القصاص، وساعده عدنان حنيدق ومحمد الغول، وخالد الشيخ خليل رابعا.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار