دوري الوطنية موبايل: حامل اللقب يواصل النزيف ونقطة مثيرة للبحرية أمام الذئاب

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت عدسة/محمد السمهوري

واصل خدمات رفح نزيف النقاط للقاء الثالث على التوالي، بعدما سقط في كمين ضيفه التفاح بالتعادل معه، فيما فرض الشاطئ التعادل أمام ضيفه خدمات خان يونس، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة دوري الوطنية موبايل الغزي.

خدمات رفح × التفاح

واصل فريق خدمات رفح حامل لقب الدوري، نزيف النقاط بعدما تعادل ايجابيا بهدف لهدف أمام ضيفه التفاح.

تعادل رفع به خدمات رفح رصيده إلى 23 نقطة وظل بالمركز الخامس، فيما رفع التفاح رصيده إلى 14 نقطة وظل بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

شوط أول دون المتوسط بين الفريقين، قدم فيه الضيف التفاح مباراة جيدة وأغلق جميع المساحات أمام صاحب الأرض الباحث عن انتصار سيضعه في مقدمة الترتيب وينافس بقوة، لهذا لعب الفريق على حالة خصمه وبحث عن هدفا مبكرا، فيما ظهر خدمات رفح بتحفظ كبير طوال الشوط.

وكاد أن يشهد الشوط هدف أول مباغت للتفاح، بعدما انبرى مصطفى الداعور لخطأ من خارج الصندوق يلعبها طويلة ترتطم بالعارضة وتضيع فرصة التقدم للفريق.

ولم يجد خدمات رفح طريقه نحو مرمى خصمه العنيد، فافتقد الفريق للنزعة الهجومية القوية، لينتهي الشوط الأول سلبي في كل شيء.

شوط ثان، دفع مدرب التفاح بلاعبه فادي أبو حصيرة بدلا من المصاب علاء السقا، ولحق به خدمات رفح بتبديل أول بدخول هلال الغواش بدلا من محمد الجرمي.

ولم يتغير حال اللقاء لعب تعاوني كبير بين لاعبي الفريقين، وانحصار الكرة في وسط الميدان دون التفكير في الاندفاع للأمام بغية تشكيل هجمات خطيرة.

ومن أول هجمة سريعة للخدمات، يتقدم محمد حجاج بكرة يسددها قوية يبعدها بصعوبة الحارس موسى الريفي أمامه يجدها المهاجم محمد السطري لم يتردد في ترجمتها هدف أول لفريقه د63.

تقدم بهدف وضع المباراة على صفيح ساخن، فدفع مدرب التفاح باللاعب يوسف لولو بدلا من معتز الصفدي.

ووسط محاولات الفريقين، ومن كرة استلمها احمد أبو العطا من الميمنة لفريقه يلعبها طويلة تخادع الحارس احمد ضهير وتسكن شباكه مسجلا هدف التعادل د75، وسط فرحة للاعبي التفاح بتسجيل التعادل.

ولم يتمكن خدمات رفح، من العودة بنتيجة المباراة بعدما عاد فريق التفاح لمنطقه وعاد وأغلق كل المساحات أمام المهاجمين ليحرم الخدمات من انتصارا هاما، ويفقد كل فريق نقطتين في غاية الأهمية في مشوارهما.

أدار اللقاء: أمين عويص، وساعده إياد أبو عبيد وإبراهيم الزعانين، ومحمد أبو شهلا رابعا.

خدمات الشاطئ × خدمات خان يونس

فرض خدمات الشاطئ تعادلا مخيبا أمام ضيفها خدمات خان يونس بهدف لكل فريق، ليحصد كل فريق نقطة في رصيده، ورفع البحرية رصيده إلى 19 نقطة وظل في مركزه السادس مؤقتا، فيما رفع الذئاب رصيده إلى 13 نقطة وظل بالمركز الأخير.

مباراة قدم فيها الضيف خدمات خان يونس مباراة جيدة المستوى ولعب بشكل أفضل من مضيفه خدمات الشاطئ الذي افتقده لقوته الهجومية فضلا عن لقاءه الماضي أمام شباب رفح.

وهدد خدمات خان يونس مبكرا بكرة من تسديدة قوية لسعيد أبو ظاهر أبعدها الحارس احمد أبو سليمان بصعوبة، وكرة راسية لنفس اللاعب ذهبت بعيدة.

ورد الشاطئ على الفرصتين بتسديدة سليمان العبيد تعامل معها الحارس شادي أبو العراج بنجاح.

ومن كرة ثابتة من خارج الصندوق، ينفذها خليل أبو جزر لاعب الخدمات يخرجها الحارس بصعوبة.

وظل خان يونس في أفضليته ومحاولاته، مع غياب تام للاعبي الشاطئ، ومن كرة مرتدة سريعة ينطلق مهيب أبو حيش بكرة يراوغ الحارس وينفرد بالمرمى الخالي، إلا أن المدافع إسماعيل أبو شرف يتألق في الذود عن مرماه الخالي ويحرمه من هدف محقق عليه ينتهي الشوط الأول سلبيا.

شوط ثان، دخل خدمات خان يونس على نفس سيناريو الشوط الأول، ومن كرة طويلة تصل لمهيب أبو حيش الذي يسددها قوية داخل شباك الحارس أبو سليمان ويتقدم لفريقه بالهدف الأول د50.

هدف أول أشعل المباراة، وبدأ كل مدرب في اللعب بأوراقه الخارجية، ودخل مجد المغربي من الشاطئ بدلا من اشرف أبو توهة، ودخل محمد أبو موسى لخان يونس بدلا من سعيد أبو ظاهر.

وحاول الشاطئ الرد على الهدف، فلعب إسماعيل أبو شرف راسية سهلة.

ويدخل مهاجم خدمات خان يونس محمود فحجان، بدلا من صاحب الهدف أبو حيش.

محاولات الفريقين ظلت مستمرة، ومع محاولات المدربين من خلال التبديلات، مع دخول فضل أبو ريالة بدلا من أيمن الهندي من الشاطئ.

وواصل الشاطئ بحثه القوي عن هدف التعديل لتفادي دخول مأزق صراع الهبوط والبقاء، ومن كرة سددها احمد أبو حسنين قوية يبعدها الحارس أبو العراج بصعوبة، يجدها أمامه البديل أبو ريالة يسكنها داخل الشباك مسجلا التعادل لفريقه د89، عليه ينتهي اللقاء بتعادل مثير بين الفريقين.

أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده عدنان حنيدق وخالد بدير، ويوسف أبو سمعان رابعا.


أخر الأخبار