دوري الوطنية: النشامى يدخلون معمعة الصراع ويقلصون حظوظ حامل اللقب والبحرية يؤمن نفسه

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

حقق فريق شباب خان يونس فوزا ثمينا بعدما قلب تأخره بهدف لفوز بهدفين على حساب خدمات رفح ويواصل المطاردة على اللقب ويبدد حظوظه بالمنافسة، فيما أكد خدمات الشاطئ تواجده بين فرق الدوري بفوزه على الهلال بهدف، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى الغزي.

شباب خان يونس × خدمات رفح

فوز رفع به شباب خان يونس رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الثالث وبفارق الأهداف عن الوصيف، فيما ظل خدمات رفح عند 24 نقطة بالمركز الخامس وتضاعفت حظوظه بالحفاظ على اللقب.

مباراة جاءت دون المستوى في شوطها الأول الذي شهد تحفظا كبيرا من الفريقين، ولم يظهر صاحب الملعب شباب خان يونس بشكل هجومي واضح، فيما دخل خدمات رفح بشكل أفضل وانتشار جيد على أرض الملعب.

وبدأ خدمات رفح في تشكيل الخطورة، فسدد محمد السطري كرة قوية تعلو عارضة الحارس حسين البطراوي.

ولحق به زميله محمد مريش وسدد كرة قوية بجوار القائم الأيسر للحارس.

وحاول الشباب الرد على المحاولات، لكنه فشل في ترجمة أي فرصة خطيرة أو محاولة على الحارس احمد ضهير.

ومع انتظار خروج الشوط على التعادل السلبي، ومن ركنية لعبها محمود النيرب داخل الصندوق حاول مدافع الشباب إبعادها لتسكن شباك حارسه بالخطأ مسجلا هدفا ذاتيا في شباك فريقه د45، عليه ينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدف نظيف.

شوط ثان، دفع مدرب الشباب طه كلاب بتبديلين، بدخول رفيق عاشور ومحمد أبو موسى، بدلا من أمجد أبو شقير وعبد الرحمن عرام.

ومن أول محاولة للشباب داخل الصندوق مرر البديل عاشور كرة رائعة على قدم المهاجم محمد بركات الذي لم يتردد في ترجمتها هدف داخل شباك ضهير مسجلا هدف التعادل د50.

ولم ينتظر الشباب طويلا لقلب الطاولة واستغلال حالة الإرباك للخدمات، فتوغل البديل الناجح رفيق عاشور داخل الصندوق، وراوغ أكثر من لاعب ومرر كرة ذهبية لزميله بركات الذي لم يتردد في قبول الهدية ليضعها داخل الشباك مضيفا ثان الأهداف لشباب خان يونس د55.

انقلاب في ظرف عشر دقائق، زاد المباراة إثارة، فبدأ مدرب خدمات رفح في تعديل تشكيلته بإجراء تبديلاته الكاملة بدخول انس الشخريت وهلال غواش ومحمد الجرمي.

وعلى الرغم من تبديلات مدرب الخدمات الهجومية، إلا أن تماسك دفاعات الشباب في منطقتهم للدفاع عن الهدف، حرمهم من تشكيل خطورة على المرمى، لتنتهي المباراة بفوز ثمين بهدفين لهدف.

أدار اللقاء: أشرف زملط، وساعده محمود الصوف وعبد الرحمن زقوت، وسامح القصاص رابعا.

الهلال × خدمات الشاطئ

ضمن فريق خدمات الشاطئ تواجده بين فرق الدوري، بعدما حقق فوزا شاقا على حساب فريق الهلال بهدف نظيف الذي ظل على معاناته من أجل تامين بقاءه بين الفرق.

بهذا الفوز يرفع الشاطئ رصيده إلى 23 نقطة وحافظ على مركزه السادس، فيما توقف رصيد الهلال عند 18 نقطة بمركزه التاسع.

ويدين الشاطئ بالفضل لمسجل هدف الفوز لاعبه سليمان العبيد من ضربة جزاء د75. 

أدار اللقاء: سعيد عبد الوهاب، وساعده محمد الغول ومحمد خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعا.


أخر الأخبار