دوري المظاليم إعلاميا.. نجوم تتألق والفرص متعددة

حجم الخط


غزة_ محمد أبو سمرة

انتهى الشوط الأول من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى في قطاع غزة ومع بداية الشوط الثاني لمرحلة الإياب ازدادت الأندية صراع على بطولة الدوري منها من يريد خطف إحدى بطاقتي الصعود وأندية تسعى للهرب من شبح الهبوط.

دوري الأولى يشهد غياب جزئي للدور الإعلامي تجاه الأندية او اللاعبين المميزين الذين يقدمون أداء كبير وقوي على صعيد الانتماء لأنديتهم  أو أن ظهور نجوميتهم ستدفعهم للعب لأندية الممتازة.

لا يخلو أي نادي من لاعبين يقدمون ما لديهم من قوة من استقرار في الناحية الفنية او التزامهم بالتدريبات واللعب بروح الفريق .

نجم شباب جباليا (عبد الله عكاشة) الذي يعتبر من أفضل لاعبين الفريق بما يملكه من سرعة واختراق تجعله يصنع الفارق مع فريقه سواء بصناعة الكرات العرضية او تسجيله للأهداف.

نجم بيت لاهيا (علاء زقوت) لاعب خط الوسط ميزان خط الوسط وهو حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم لاعب يتميز بالثبات الفني والقدرة على تمرير الكرات الحاسمة.

نجم الجلاء  (أحمد الزعانين) يتمتع بقوة جسمه التي تمكنه من التسديد من خارج منطقة الجزاء بقوة ودقة و لديه القدرة على التسجيل من الركلات الثابتة .

نجم الزيتون (عاهد أبو مراحيل) لاعب يمتاز بالسرعة والاختراق والتسجيل بالكرات الراسية وهو هداف الفريق والدوري .

هل سيكون هؤلاء اللاعبين وكذلك باقي اللاعبين المميزين فرصة للعب بدوري الممتازة او أنهم سيقبعون في دوري المظاليم وانتظار صعودهم من انديتهم للممتازة او أن ظهورهم أمام فرق الممتازة فرص للظهور في بطولة الكأس.

هذه إضافة إلى جميع النجوم في الأندية المختلفة على كافة دوري الدرجة الأولى.


أخر الأخبار