دوري الثانية: خدمات الدير ييقفز للصدارة وبيت حانون يؤجل حسم الصعود لفرعه

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أبقى فريق بيت حانون الرياضي حظوظه بالمنافسة على خطف بطاقة الصعود بعدما حقق الفوز على نماء، كما حقق اتحاد جباليا فوزا غاليا عزز حظوظه بالبقاء بعد تعثر فريق الجزيرة امام الرضوان بالتعادل، وعلى صعيد فرع الوسطى والجنوب اعتلى فريق خدمات دير البلح صدارة فرعه بفوزه الكبير على اهلي النصيرات، وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري الثانية.

فرع الوسطى والجنوب

اهلي النصيرات × خدمات دير البلح

اعتلى فريق خدمات دير البلح صدارة الدوري بفوزه على أهلي النصيرات بستة أهداف مقابل هدفين، ليقترب بقوة من خطف بطاقة الصعود للدرجة الأولى، بعد أن رفع رصيده الى 30 نقطة وتصدر بفارق نقطتين قبل النهاية بجولتين، فيما ظل النصيرات بمركزه الخامس برصيد 18 نقطة.

سجل اهداف الدير محمد عبد اللطيف موسى د18، 58، 70 ومحمد زعرب د38، 54 ورائد غنام د92، وسجل للنصيرات حازم الحاج د61، وبلال رمضان د74.

فرع غزة والشمال

بيت حانون الرياضي × نماء

تمكن فريق بيت حانون الرياضي من تحقيق فوزا هاما على حساب فريق نماء بهدفين نظيفين، ليبقي حظوظه بالمنافسة على الصعود بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر، بينما ظل نماء في مكانه المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وتمكن بيت حانون في خطف نقاط المباراة عبر لاعبه فريد الزعانين د79، ومحمد سلمان د92.

الجزيرة × الرضوان

ضمن فريق الرضوان بقاءه بين فرق الدوري، بعد تعادله مع الجزيرة بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده الى 14 نقطة وصعد للمركز الرابع، بينما ظل الجزيرة عند 9 نقاط، وبات موقفه صعب من البقاء بعدما قلص الأخير جباليا الفارق لنقطتين.

سجل اهداف الرضوان احمد عبيد د52 وعبد الرحمن سعد د55، وسجل للجزيرة أكرم الحديدي د84، 92.

اتحاد جباليا × المشتل

حقق فريق اتحاد جباليا الفوز على المشتل، ليعزز حظوظه بالبقاء بعد ان رفع رصيده الى 8 نقاط وبفارق نقطة عن اقرب الفرق له الجزيرة، فيما باقي الثاني عند 18 نقطة بمركزه الثالث.

سجل اهداف جباليا يحيى القوقا د22 ومحمد ابو سلطان د30.


أخر الأخبار