دوري الأولى: الجلاء يهزم الزيتون بالهدف القاتل والاستقلال يعزز حظوظه بالبقاء

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

خطف فريق الجلاء فوزا قاتلا ومثيرا من أمام ضيفه الزيتون ودخل صراع الصعود على خطف إحدى البطاقتين، فيما عزز الاستقلال حظوظه القوية بالبقاء بفوزه على ضيفه خدمات جباليا، وذلك ضمن ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى الغزي.

الجلاء × الزيتون

حقق فريق الجلاء فوزا قاتلا ومثيرا على حساب الزيتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء درامي على صراع المركز الثالث الذي حسمه لمصلحته وعزز حظوظه بقوة بالمنافسة فيما بات الزيتون بعيد عنه الصراع.

فوز رفع به الجلاء رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الثالث، فيما ظل الزيتون عند 26 نقطة بالمركز الرابع.

سجل في البداية عاهد أبو مراحيل للزيتون من ضربة جزاء د6، وتعادل محمود البحيصي د30، وعاد الزيتون وتقدم عبر محمد الظاظا د43، إلا أن البديل احمد الزعانين سجل التعادل د61، وعاد الزيتون تقدم من جديد عبر عاهد أبو مراحيل د83، إلا أن الجلاء رفض الخسارة في آخر الدقائق بعدما تمكن بلال النجار خطف هدف التعادل القاتل د85، قبل أن يخطف زميله أحمد الزعانين هدف الفوز القاتل لفريقه د92 والفوز بالمباراة بأربعة أهداف لثلاثة.

وشهد اللقاء طرد لاعب الزيتون مصطفى أبو عميرة مع نهاية المباراة.

أدار اللقاء: وائل خطاب، وساعده إسلام الشخريت ومحمد بدر، ويوسف فياض رابعا.

الاستقلال × خدمات جباليا

عزز فريق الاستقلال بقاءه ضمن فرق الدوري، بعدما حقق فوزا كبيرا على خدمات جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وظل بمركزه الثاني عشر والأخير وبفارق نقطتين عن خدمات جباليا العاشر برصيد 19 نقطة.

سجل أهداف الاستقلال عاهد البهداري د34، ومحمد الغول د47 من الشوط الثاني، وجهاد عثمان د75، وسجل هدف جباليا شادي بصلة د82.

أدار اللقاء: خالد الشيخ خليل، وساعده مروان خطاب ومحمد أبو شعبان، ومحمود أبو مصطفى رابعا.


أخر الأخبار