خورخي : سنسعى للفوز على ريال مدريد

خورخي سامباولي
حجم الخط


كشف المدير الفني لنادي اشبيلية خورخي سامباولي عن حزنه لفقدان لاعبي فريقه الدقة العالية في اللمسة الأخيرة ضد ريال سوسيداد وعدم تمكنهم من استغلال 9 أو 10 فرص أتيحت لهم .
وأكد المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب التعادل (1-1) مساء الجمعة على ملعبه في افتتاح الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أنهم “سيقاتلون حتى يتركوا الفريق في أفضل مكانة”.

وقال: “المباراة كانت هامة، لكننا لم نتمكن من حسمها، عندما كنا متقدمين. المنافس سيطر على اللعب خلال 7 أو 8 دقائق بالشوط الثاني، لكننا كنا الأفضل بعد ذلك، ولم نكن قادرين على ترجمة الفرص وهذا سبب التعادل”.

إلا أنه أثنى على “بحث” فريقه “حتى الثانية الأخيرة عن الفوز”، مشددًا على أن مفتاح كرة القدم، هو الأهداف. وأكد “كان هناك بعض الخلل الدفاعي، لكن إذا ترجمنا 30% من الفرص، الأمور كانت ستنتهي”.

ورغم التعادل، إلا أن المدرب يرى أنهم “تفوقوا تمامًا في اللقاء، لكن المنافس كان أكثر دقة في إنهاء الهجمة”، مضيفًا أن المنافسة على المركز الثالث، المؤهل مباشرة لدوري الأبطال، مع أتلتيكو مدريد “باتت صعبة”.

وتابع “بعيدًا عن الشعور بالألم، لعدم تحقيق الفوز، يؤلمني أكثر أننا كنا الأكثر بحثًا عن الفوز، لكننا لم ننجح”. وأشار “يجب أن نقاتل من أجل وضع الفريق في أفضل مكانة ممكنة”، بغض النظر عن “هذا الصراع”.

وحول المباراة المقبلة، أمام ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، أوضح: “ندرك أننا سنذهب لملعب أحد أفضل الأندية، لكننا سنبحث عن الفوز بقوة كبيرة، وبعد ذلك سنخوض المواجهة الأخيرة، على ملعبنا”.

واستمر مسلسل نزيف النقاط لكتيبة سامباولي للمباراة الثانية على التوالي، الثالثة خلال آخر 5 مباريات، بعد الخسارة، الجولة الماضية أمام مالاجا (4-2)، ليفقدوا المنافسة تقريبًا على المركز الثالث، المؤهل مباشرة لدوري الأبطال، لحساب أتلتيكو مدريد.

وأضاف الفريق الأندلسي، نقطة لرصيده ليصبح 69، بفارق نقطتين خلف الأتلتي، إلا أن هذا الفارق مرشح للزيادة في حالة فوز “الروخيبلانكوس” على ضيفهم إيبار، اليوم السبت.


أخر الأخبار