خلال توقيع اتفاقية رعاية “جوال” للفدائي

حجم الخط


الرجوب: الرياضة استطاعت أن تكون عنصر وحدة مما شجع القطاع الخاص لدعم الرياضة

العكر: نعتز بالشراكة مع إتحاد كرة القدم الذي حقق العديد من الإنجازات مؤخراً

الرام – دائرة الإعلام بالإتحاد

وقع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، اتفاقية رعاية شركة “جوال” للمنتخب الفدائي للعام 2017، وذلك في مقر الاتحاد في ضاحية الرام، بحضور عمار العكر، الرئيس التنفيذي لمجموعةالاتصالات الفلسطينية، وعبد المجيد ملحم، مدير عام شركة جوال، وعمر أبو حاشية، الأمين العام لاتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وقال اللواء الرجوب إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة جوال يعكس حرص القائمين على الشركة وسلوكهم بتعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني، والمساهمة في تطور الرياضة الفلسطينية.

وأضاف الرجوب، أن الرياضة استطاعت أن تكون عنصرا للوحدة الوطنية، الأمر الذي شجع ويشجع كافة شركات القطاع الخاص لدعم الرياضة، داعيا كافة الشركات إلى دعم الرياضة الفلسطينية، ومؤكدا أن الاتحاد يرفض أي دعم غير فلسطيني.

وفي سياق آخر، رحب الرجوب بالمنتخب العُماني الذي يصل أرض الوطن اليوم، لملاقاة الفدائي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2019، والمقرر عقدها بعد غدٍ الثلاثاء، في تمام الساعة 23:00 مساءً، على إستاد فيصل الحسيني في الرام، داعيا الجماهير للزحف إلى الملعب لدعم المنتخب الوطني، مؤكدا أن الدخول إلى الملعب سيكون مجاني وسيتحمل تكاليف التذاكر الاتحاد، كما سيتم توفير حافلات لنقل الجماهير من مختلف المحافظات.

وحول سؤال عن منع الاحتلال للاعبين من قطاع غزة للانضمام للفدائي، أكّد اللواء الرجوب أن المعركة مع الاحتلال مستمرة، وممارساته التعسفية ضد الرياضة الفلسطينية ما زالت قائمة سواء على حركة الرياضيين أو الأدوات والتجهيزات الرياضية، ولكن الإتحاد عازم على الصمود والتحدّي والمُضي قدماً في بناء الرياضة الفلسطينية.

من جانبه عبّر عمار العكر، عن اعتزازه وفخره بتوقيع جوال اتفاقية رعاية الفدائي للعام الثاني على التوالي، موجها ً شكره لإتحاد كرة القدم وعلى رأسه اللواء الرجوب على التعاون بين جوال والإتحاد، مقدماً شكره لجميع ممثلي وسائل الإعلام على تغطيتهم لكافة الأحداث والنشاطات الرياضية.

كما أكد العكر على أهمية الشراكة بين اتحاد كرة القدم والقطاع الخاص، مشيراً إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الماضية للرياضة الفلسطينية على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن رعاية جوال للرياضة الفلسطينية  خلال الفترة الماضية ساهم في تقريب الشركة من الجمهور الفلسطيني.

وتمنى العكر في نهاية حديثه التوفيق لمنتخبنا الوطني في لقائه الهام أمام المنتخب العُماني الشقيق، آملاً من الجماهير الفلسطينية الوقوف خلف الفدائي في هذه المباراة ومساندة اللاعبين من مدرجات الملعب.

وعقب توقيع الاتفاقية، قام اللواء الرجوب بصحبة ممثلي شركة جوال، والإعلاميين، بجولة داخل إستاد فيصل الحسيني، للاطلاع على آخر التجهيزات والاستعدادات لاستضافة مجريات المباراة أمام عُمان.


أخر الأخبار