خدمات دير البلح يكرّم أبطال الصعود للدرجة الأولى

حجم الخط


غزة- محمد تمراز
احتفل نادي خدمات دير البلح في مقر النادي بالصعود للدرجة الاولى بحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم وعدد من أعضاء الاتحادات والأنديةونواب عن حركتي حماس وفتح واللجنة الشعبية للاجئين وجمعيات من قطاع غزة ووجهاء مدينة دير البلح.
ورحّب الدكتور إياد الغفاري عضو مجلس إدارة في بداية كلمته بالضيوف ، شاكراً الاتحاد الفلسطيني على دعمه الكبير لكافة المؤسسات الرياضية في قطاع غزة وعلى جهودهم وكل من ساهم في الصعود إلى الدرجة الأولى لنادي خدمات دير البلح وافتتح بآيات من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وفقرة للتراث الشعبي الفلسطيني الدحية .
وتخلل الحفل العديد من الكلمات لرئيس نادي الخدمات عبد الحي قاسم ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ونائب عن حركة حماس مشهور المبحوح وحركة فتح سعيد الصفطاوي والداعم للحفل عماد الدين عبد الرحمن (أبو الوليد)، وبارك كل منهم للفريق على انجازه بالصعود للدرجة الأولى من جديد ، وأكد كل منهم على دعمهم للمسيرة الكروية في قطاع غزة وليس فقط على إطار معين بل كافة الأنشطة الرياضية في قطاع غزة .
وأبدى قاسم فخره بالإنجاز الذي حققه الخدمات هذا الموسم، مبيناً أن الفريق يضم نجوماً مميزين من العديد من مناطق قطاع غزة ، استطاعوا تحقيق الانجاز الكبير لهذا النادي العريق والكبير الذي خرج العديد من لاعبي قطاع غزة على مستوى التاريخ وعلى عصرنا هذا مؤكدا على أن ذلك الصعود جاء بعد عناء وتخطيط من قبل أدارة ومدربي وكوادر رياضية عملت في نادي الخدمات .
وقال عبد الحي قاسم أن الخدمات حققت إنجازاً بصعودهم ثانيا للدرجة الأولى رغم كافة التحديات خاصة أنهم بذلوا الكثير من المجهود والعطاء كي يحققوا ذلك الصعود .
ونوه نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم على دعمهم المستمر لكافة الأندية في قطاع غزة متمنيا التوفيق للجميع في جميع البطولات الكروية والأنشطة الرياضية الغزية والفلسطينية .
وفي ختام الحفل كرم كل من حضر من الجهات الرسمية والأعضاء للأحزاب السياسية في القطاع ومؤسسات وأندية ولاعبي نادي الخدمات وتقديم كافأت مالية للاعبين متمنيين التقدم والأفضل في المواسم القادمة.


أخر الأخبار