حنكة “المزين” تهزم النقص العددي لانتصار مثير

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-عدسة-يوسف غازي- حقق فريق خدمات رفح انتصارا ثمينا ومثيرا على حساب مضيفه اتحاد خان يونس بهدف نظيف، ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة دوري الوطنية موبايل.
فوز خدمات رفح لم يأت مفروشا بالورود بعدما لعب أكثر من 60 دقيقة بتسعة لاعبين أمام فريق قوي على أرضه، وبإقصاء مدافع الفريق الوحيد محمود أبو عطوان بجانب طرد معتز النحال أحد أهم اللاعبين في التشكيلة.
المدير الفني للفريق محمود المزين أجرى تغيير على أرض الملعب بعودة لاعب الوسط محمد حجاج للعب في قلب الدفاع ليعوض طرد مدافعه على حساب الوسط الدفاعي.
واستطاع المزين رفقة مساعده إسلام أبو عريضة، من خلق توزانا في التشكيل الوقوف في وجه خصمه ندا لندا طوال المباراة، وأظهر لاعبي الفريق شخصيتهم طوال المباراة وأظهروا قدرتهم على مجاراة 11 لاعبا فشلوا في هز او تهديد شباك الفريق طوال المباراة.
المزين، لم يشعر بفقدان الأمل بل ظل يقاتل بتسعة لاعبين على أرض الملعب وبحث عن انتصار تاريخي بنقص عددي بتبديلات هجومية فعالة بدخول حاتم نصار بدلا للبديل المصاب هلال غواش والبديل الناجح محمود النيرب الذي تمكن من خطف نقاط المباراة في الوقت القاتل.
خدمات رفح حقق انتصارا أظهر فيه الفريق قدراته وشخصيته على خطف نقاط المباراة بفضل روح اللاعبين القتالية، ليؤكد أن فريقه يملك مقومات المنافسة على اللقب، سيما وأن الفوز على اتحاد خان يونس سيدفع الفريق معنويا ونفسيا للأمام.


أخر الأخبار