حلم اللقب يداعب الهلال في الدوري السعودي

حجم الخط


يقترب فريق الهلال من حسم لقب  الدوري السعودي للمرة الاولى  منذ  موسم 2011 عندما يواجه مضيفه الرائد غدا الخميس في الجولة 22 من المسابقة .

ولن تكون المباراة، سهلة على الهلال، الذي يتطلع لتحقيق الفوز لتعزيز تصدره للدوري والاقتراب خطوة نحو اللقب، خاصة وأن الرائد لديه الرغبة في الخروج بنتيجة إيجابية، ليضمن بشكل كبير بقاءه في الدوري مبكرًا.

ويحتل الهلال، الصدارة بـ53 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النصر، ويحتاج للفوز بهذه المباراة ليتبقى له الفوز في مباراتين بغض النظر عن نتائج بقية منافسيه على الصدارة، كي يتوج رسميًا بلقب دوري المحترفين.

في حين يحتل الرائد المركز السابع، بـ26 نقطة، ورغم ابتعاده نسبيًا عن منطقة الخطر، إلا أن تحقيقه نتيجة سلبية في هذه المباراة، والتي تليها ربما تجعله يصارع الهبوط.

وخاض الهلال، الأسبوع الماضي، مباراة قوية أمام النصر، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، وتمكن من الفوز بها (2-0) ليصعد للدور قبل النهائي.

وتأكدت جاهزية لاعبي الهلال، سالم الدوسري، ونواف العابد، حيث شارك الدوسري، في تدريبات الفريق، الإثنين الماضي، مرتديًا القناع الخاص بوقاية الأنف، بعد إصابته بشرخ في عظامه.

وسيغيب عن الهلال، ياسر الشهراني الذي انتهى موسمه؛ بسبب إصابته بتمزق جزئي في وتر العضلة الأمامية يغيب على أثره لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى عبدالله الحافظ الذي سيغيب للإيقاف.

ويلتقي في اليوم ذاته، القادسية مع ضيفه الفتح في مباراة قوية، حيث يسعى الفريقان للفوز بها.

ويريد القادسية، الفوز بالمباراة لتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثامن بـ24 نقطة، بينما يريد الفتح الفوز بها للابتعاد عن مؤخرة الترتيب التي يقبع فيها بـ 16 نقطة.

كما يلتقي في اليوم نفسه، الفيصلي، صاحب المركز العاشر بـ22 نقطة، مع التعاون، صاحب المركز الخامس بـ 27 نقطة.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الجمعة، حيث يشهد مباراتين من العيار الثقيل.


أخر الأخبار