حكم مباراة الريمونتادا الأخيرة قسى على لاعبي باريس سان جيرمان

صورة حكم يرفع البطاقة الصفراء
حجم الخط


أشعل الحكم دينيز أيتكن جدل كبير في الوسط الرياضي الدولي ، دينيز هو الحكم الذي أدار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأخيرة في إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال الأربعاء الماضي ، والتي انتهت بتأهل برشلونة بعد تحقيق فوز تاريخي على حساب باريس سان جيرمان .
ووفقًأ لما نشرته صحيفة “لو باريزيان”، في عددها اليوم السبت، أن الحكم الألماني دينيز أيتيكن، وجه لفظ “اللعنة عليكم” للاعبي باريس سان جيرمان، في أكثر من مناسبة خلال اللقاء.

وأكدت الصحيفة أن الحكم الألماني وجه هذه العبارة للاعبي باريس سان جيرمان، أثناء احتجاجهم على العديد من اللقطات المثيرة للجدل خلال المباراة.

وقال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في مقابلة اليوم لنفس الصحيفة الفرنسية “يمكن للمرء أن يفكر بنتيجة مختلفة لهذه المباراة لو كان الحكم مبصرًا، هناك الكثير من الأمور على المحك ويجب على الحكام أن يعرفوا ذلك”.

وأضاف “لا مجال للتوتر أو عدم الوضوح، على سبيل المثال هناك ضربة جزاء واضحة لدي ماريا كان بإمكانها أن تجعل النتيجة 3-2، ناهيك عن ضربة جزاء سواريز”.

أما أوناي إيمري مدرب باريس، قال أيضًا فيما نقلته الصحيفة “هناك أشياء لا يمكن السيطرة عليها مثل إجراءات التحكيم لقد أثرت على النتائج، لكن يجب علينا أن نحترمها”.


أخر الأخبار