حقيقة تأدية كريم بنزيمة لمناسك الحج

كريم بنزيما ضد فالنسيا
حجم الخط


انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي من يومين صور تظهر مهاجم نادي ريال مدريد ، كريم بنزيمة ، بملابس الإحرام ، زاعمة أن النجم الفرنسي قد ذهب لتأدية فريضة الحج .

وظهر بنزيمة في الصور التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية بملابس الإحرام داخل أحد الفنادق، استعدادا لأداء فريضة الحج.

وزعم النشطاء أن بنزيمة استغل توقف البطولات المحلية في أوروبا، واستمرار استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ليؤدي مناسك الحج بالسعودية.

لكن المهاجم صاحب الـ29 عاما كذّب هذه الشائعات مرتين بشكل غير مباشر، بتأكيد أنه غير متواجد بالأراضي السعودية في الوقت الحالي.

وتعمد بنزيمة نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بجزيرة ريفيرا الفرنسية، مشيرا إلى أنه يستمتع بوقته هناك.

ومع انتشار صوره بملابس الإحرام بشكل أوسع، حرص بنزيمة على نشر صورة أخرى له في التدريبات أمس، الأربعاء، وعلق “أنا في التدريبات اليوم!!!”.

وترجع الصور التي تداولها النشطاء، إلى العام الماضي عندما أدى مهاجم ريال مدريد مناسك العمرة.

يذكر أن بنزيمة تعرض لانتقادات قاسية بعد إهداره عدة فرص للتسجيل في مباراته الماضية مع الفريق الملكي أمام فالنسيا بالجولة الثانية من الدوري الإسباني، علما بأن حامل اللقب فقد أول نقطتين بالتعادل 2-2.

ويسعى بنزيمة لإثبات جدارته مع ريال مدريد هذا الموسم، من أجل إقناع ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بإعادته إلى قائمة الديوك، بعد أزمته الشهيرة مع زميله ماثيو فالبوينا.

إحدى الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل

الصور التي نشرها بنزيمة



أخر الأخبار