حركة فتح تفتتح بطولة شهداء المغازي الرياضية الثالثة

حجم الخط


أطلس سبورت – أمجد أبو سمرة

افتتحت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم الوسطى- منطقة الشهيد خالد الحسن ومنطقة شهداء المغازي يوم السبت، بطولة شهداء المغازي الرمضانية الثالثة لكرة القدم ” دورة معركة الحرية والكرامة” في نادي خدمات المغازي.

بحضور لجنة إشراف من الكادر الرياضي مكونة من الكابتن يوسف الحيلة والكابتن تامر أبو ظاهر، ولفيف  من الشخصيات الرياضية والوطنية الاعتبارية وعلى رأسهم رئيس لجنة إشراف  البطولة الأستاذ محسن محمود أبو مشايخ.

وجمعت أول مباراة في هذه البطولة فريق الشهيد خضر مغاري وفريق الشهيد بدران أبو عويمر، وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير يسوده الحب والأخلاق بين الفريقين.

وافتتح اللقاء  فريق أبو عويمر في الدقيقة الخامسة من اللقاء ليسجل الهدف اللاعب طارق أبو عويمر لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشهيد بدران أبو عويمر.

وفي الشوط الثاني بدأ الحماس من لاعبي فريق الشهيد خضر مغاري ليردوا بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الايجابي، وبعد ركلات الترجيح فاز فريق الشهيد خضر مغاري.

أما المباراة الثانية فجمعت بين فريق الشهيد خليل الوزير وفريق الشهيد أحمد مهدي، ففي الدقيقة الأولي من عمر اللقاء خلال الشوط الأول سجل اللاعب مصعب سعيد كرة صاروخية من نصف الملعب سكنت في شباك الحارس، وفي الدقيقة السابعة من نفس الشوط سجل اللاعب محمود مهدي الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشهيد أحمد مهدي.

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني بدأ فيه فريق الشهيد خليل الوزير من استعادة نشاطه، واستطاع اللاعب حسين إسماعيل من تسجيل الهدف الأول بالشوط الثاني، ليرد عليه في الدقيقة الثانية عشرة اللاعب محمد أبو ظاهر، وفي الدقيقة الرابعة عشر رد فريق الشهيد خليل الوزير من خلال اللاعب غازي خطاب.

وبالوقت الضائع خطف فريق الشهيد أحمد مهدي هدفين سجلهما اللاعب محمود مهدي واللاعب محمد شقورة، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشهيد أحمد مهدي.

وفي الختام شكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الشهيد خالد الحسن ومنطقة شهداء المغازي الفرق المشاركة في هذه البطولة.


أخر الأخبار