جوال توقع اتفاقية رعاية كأس ودوري جوال مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة للموسم 2017/2018

حجم الخط


رام الله-

استكمالاً لدورها في دعم ورعاية الرياضة الفلسطينية، وقعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال” مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اتفاقية رعاية كأس ودوري جوال لكرة السلة للموسم 2017/2018م في مقر شركتها في مدينة البيرة امس، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، وخضر أبو عبارة رئيس اتحاد كرة السلة ، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال.
ويعتبر هذا الموسم التاسع الذي ترعاه شركة جوال بالاتفاق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، إذ توجت جوال في السنوات السابقة العديد من الفعاليات والأنشطة والإنجازات السلوية. وكبداية لهذه الرعاية يفتتح الاتحاد الجديد أولى أنشطته ببطولة كأس جوال للكرة البرتقالية بمشاركة 12 نادياً من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى ثلاثة أندية من الدرجة الأولى، وتستمر الأنشطة بدوري جوال لكرة السلة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات التي سيقيمها الاتحاد خلال الموسم 2017/2018م.
وكان الاتحاد قد أعلن عن إنطلاق الموسم السلوي بسحب قرعة بطولة كأس جوال في وقت سابق من هذا الشهر بحضور عدد من ممثلي الأندية الفلسطينية وحضور ممثلي الراعي الحصري “شركة جوال” ومجموعة من الإعلاميين الرياضيين.
وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة مع شركة جوال علاقة استراتيجية تتمثل بحالة من المآخاة والإجماع على توحيد أهداف القطاع الخاص وقطاع الرياضة، خصوصاً وأن شركة جوال كانت على مدار فترة نهوض الرياضة الفلسطينية وتطورها سباقة للرعاية والشراكة، لتكون وباستحقاق راعي الرياضة الفلسطينية.
وهنأ اللواء جبريل الرجوب اتحاد كرة السلة على توقيع الاتفاقية، داعياً الاتحاد ممثلاً برئيسه وكوادره إلى الأخذ بعين الإعتبار حماية ما تم بناءه في الفترة الماضية واستمرار عملية البناء والتطوير للرياضة، خاصة في ظل استمرار الشراكة مع القطاعات الداعمة كجوال، وختم شاكراً أسرة شركة جوال على عطائهم الدائم للرياضة الفلسطينية.
بدوره أكّد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، على استمرارية الشراكة ونجاحها مع قطاع الرياضة بقيادة اللواء الرجوب، وتأكيد الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة جوال في هذا الإطار الذي يعتبر من أهم الأطر المحلية ويندرج تحت أهم القطاعات المحلية.
وأعرب العكر عن فخره بأنّ تكون جوال السباقة دائماً لدعم الرياضة في فلسطين، الأمر الذي شجع الشركات للحاق بركب رعاية ودعم الرياضة، مستعرضاً دور الشركة في رعاية المنتخب الفدائي والاتحادات الرياضية المختلفة، والتي ترافقت نجاحاتها بالشراكة مع جوال منذ نهوض الرياضة الفلسطينية.
بالمناسبة، أشار عبدالمجيد ملحم مدير عام شركة جوال أن حرص الشركة على التعاون المشترك مع الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة، والذي عَكس على مدار المواسم الرياضية الماضية نجاحات متفانية. كما وأضاف “عملنا منذ تأسيس شركة جوال على دعم الأنشطة الرياضية المختلفة في سبيل دعم الرياضة الفلسطينية والنهوض بها، ومنذ ما يزيد عن 8 سنوات وضعت جوال رؤيتها للمساهمة في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية لكرة السلة، لتساهم في رقيها ونموها بما يساعد أيضاً على تنمية مواهب وقدرات الشباب الفلسطيني.”
وأكد محلم “إن دعم الاتحادات الفلسطينية والأندية والمؤسسات الرياضية جزء لا يتجزأ من مسؤليتنا تجاه المجتمع، وانطلاقاً من أهمية دعم القطاع الرياضي الفلسطيني والمساهمة في تطويره وتنميته وذلك لأن الرياضة تعتبر من أهم الوسائل التي ينقل من خلالها شبابنا الفلسطيني رسائله محلياً ودولياً، خصوصاً كرة القدم والسلة”. وعبر قائلاً ” نفخر بإنجازاتنا وشراكاتنا مع الإتحادات الرياضية الفلسطينية، التي طورت بشكل كبير وترجمت على أرضنا الفلسطينية بنجاحات كبيرة.”
ووجه ملحم كلمة شكر للإعلاميين الرياضيين، واللجنة الأولمبية والاتحادات الفلسطينية الرياضية على كافة جهودهم المبذولة خلال السنوات السابقة.
من جهته، أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر أبو عبارة بدور شركة جوال الراعي الحصري لنشاطات الاتحاد السلوي، والتي دعمت على مدار هذه السنوات الرياضة والرياضيين وارتقت بالرياضة الفلسطينية إلى ما هي عليه اليوم، لتكون راعي الرياضة الفلسطينية بجدارة واستحقاق.
كما وأضاف “كأس جوال بداية الشراكة الاستراتيجية مع شركة جوال في رعايتها للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، وسيتبعه العديد من البطولات الرسمية والتنشيطية التي تهدف لتطوير وزيادة انتشار اللعبة.”
جوال راعي الرياضة الفلسطينية وفرت الرعاية والدعم لعدد كبير من الرياضات وأهمها كرة القدم والسلة والطائرة خلال السنوات الماضية، وتعتبر السبّاقة بين شركات القطاع الخاص في مبادراتها ورعاياتها التي قوبلت بالرضى والترحاب من الوسط الرياضي الفلسطيني، الى جانب رعايتها الحصرية لمنتخبنا الوطني “الفدائي”


أخر الأخبار