جمعية قدامى الرياضيين تُعين مصباح العسقلاني رئيساً للجنة كرة الطاولة

حجم الخط


غزة/حسام الغرباوي – الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين/

قرر مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, تعين الرياضي الكبير مصباح العسقلاني رئيساً للجنة كرة الطاولة في الجمعية, وذلك أمس 22-3-2017, ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجمعية لتفعيل كافة الألعاب لقدامى الرياضيين.

وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن مجلس إدارة الجمعية يحرص على تفعيل كافة الألعاب في الجمعية للمحافظة على اللاعبين والرياضيين القدامى لمواصلة الاندماج في الوسط الرياضي.

وأضاف أبو سمره أن الرياضي الكبير “العسقلاني” يعتبر إضافة قوية للجمعية نظراً لخبرته الكبيرة في العمل وخاصة بلعبة كرة الطاولة, متمنياً له التوفيق والنجاح لخدمة الرياضيين القدامى.

بدوره رحب الرياضي الكبير مصباح العسقلاني بتعينه رئيساً للجنة كرة الطاولة بالجمعية, معرباً عن سعادته بهذا التكليف وخاصة أن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين سبق وأن نظمت بطولات بكرة الطاولة في عدة مناسبات وأشرف عليها مباشرة عندما كان عضواً في الكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

ويعتبر العسقلاني أحد ابرز الاعمدة الرئيسية للعبة كرة الطاولة في فلسطين, وعمل في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على مدار تاريخه الرياضي إلى حين قرر عدم خوض الانتخابات الأخيرة للاتحاد التي جرت في فبراير عام 2017, لترك الفرصة أمام جيل الشباب لمواصلة العطاء.


أخر الأخبار