جمعية اسعاد الطفولة تختتم مخيمها الصيفي بذور الامل طلائع ال

حجم الخط


 

غزة – حنان الريفي- اعلام المخيمات

اختتمت جمعية اسعاد الطفولة مخيمها الصيفي  (بذور الأمل وطلائع الغد) بغزة ، والذي جاء بدعم مباشر من اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة وشارك في المخيم، 60 طفلاً ومن كلا الجنسين، تفاوتت اعمارهم بين  6-12 سنة.

وأفاد محمود الزين مدير مخيم طلائع الغد بأن المخيم ساهم في رسم البسمة والسعادة على وجوه أطفال المخيم حيث انهم ينتظرون الاجازة الصيفية بعد عام دراسي لكي يرفهوا عن انفسهم ويخرجوا ابداعاتهم في المخيمات من خلال الزوايا المختلفة من فن ورسم ودبكة شعبية الي جانب الحرف والرياضة واعادة تدوير الاشياء من البيئة .

وتخلل فقرات الحفل الختامي كلمة لجمعية اسعاد الطفولة وعرض  للدبكة الشعبية والدحية الي جانب عرض مخرجات زوايا المخيم من حرف يدوية قام بصنعها  المشاركون بالمخيم  والرسومات والالعاب التراثية  والمهارات الحياتية والفن.

وشكر الزين المجلس الأعلى للشباب والرياضة  برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس والامين العام للمجلس الوزير  عصام القدومي علي دعمهم المباشر للمخيمات الصيفية الي جانب شكره لمسير المجلس الأعلى نهرو الحداد وجميع العاملين في المجلس الاعلى المحافظات الجنوبية لزياراتهم المتكررة للمخيم ومتابعتهم لأنشطة المخيم

 


أخر الأخبار