جماهير نادي سيلتك تتضامن مع الأسرى الفلسطينيين المضربين

حجم الخط


واصلت جماهير نادي سيلتك الاسكتلندي دعمها ومناصرتها للقضية الفلسطينية، وهذه المرة تضامنت مع الأسرى الفلسطينين المضربين عن الطعام منذ واحد وعشرين يوما.

 

ومنذ 21 يوما ينفذ اكثر من الف معتقل فلسطيني في السجون الاسرائيلية اضرابا عن الطعام مطالبين بتحسين ظروف اعتقالهم والسماح لهم بالزيارات الطبية والعائلية.

وقامت جماهير النادي الاسكتلندي في الايام الاخيرة بعدة انشطة تضامنية على أرض وملاعب مباريات الدوري الاسكتلندي حيث قاموا برفع الاعلام الفلسطينية بالاضافة الى رفع شعارات تدعم الاسرى وتصور نضالهم الانساني في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحرص أنصار نادي سيلتك على رفع صور الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير مروان البرغوثي وصور مجموعة من الاسرى القدامى مؤكدين على دعمهم لمطالب الاسرى التي تتعلق بالحقوق الانسانية كما اكدوا على دعمهم لمطالب الافراج عن الاسرى الفلسطينين.

ويعرف عن جماهير سيلتك دعمها الكبير للقضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي حيث دأب أنصار الفريق الأسكتلندي على حمل الأعلام والكوفية الفلسطينية في مناسبات سابقة مساندة للقضية الفلسطينية.

كما سبق لها أن أطلقت حملة تبرعات لدعم المؤسسات الخيرية الفلسطينية، وذلك ردا منها على عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي فرضها على ناديهم عقب قيام جماهيره برفع أعلام فلسطين خلال مباراة فريقهم أمام هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في أغسطس الماضي.

 

 


أخر الأخبار