ثمانية لاعبين في صفوف أتليتكو مدريد في تدريبات اليوم

أتليتكو مدريد
حجم الخط


قاد المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد دييجو سيميوني اليوم الثلاثاء حصة تدريبية لناديه شهدت حضور ثمانية لاعبين فقط بسبب الالتزامات الدولية لـ 11 لاعباً مع منتخباتهم فضلاً عن الإصابات المختلفة .
وحضر مران اليوم الثلاثاء، الأول للأتلتي بعد فوزه الأحد على إشبيلية (3-1) بالجولة الـ28 من الليجا، الإسبان ميجيل أنخيل مويا، وخوانفران توريس، وجابي فيرناندز، وفرناندو توريس والغاني توماس بارتي والإيطالي أليسيو تشيرتشي والحارس البرتغالي أندريه مورييرا والفرنسي لوكاس هيرناندز.

وسيقود سيميوني هذا الأسبوع تدريبات الفريق بحضور هؤلاء اللاعبين الثمانية في انتظار انضمام الأرجنتيني نيكولاس جايتان الذي تدرب اليوم داخل صالة الألعاب الرياضية.

يشار إلى أن اللاعبين المرتبطين بالتزامات دولية هم: الإسبانيان خورخي (كوكي) ريسوريكسيون وساؤول نيجيز والفرنسيان أنطوان جريزمان وكيفين جامييرو، والحارس السلوفيني يان أوبلاك، والأوروجوائيان دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز والمونتنجري سيتفان سافيتش، والأرجنتيني أنخيل كوريا والبرازيليان فيليبي لويس والبلجيكي يانيك كاراسكو.

وبالإضافة إلى غياب اللاعبين الدوليين عن مران اليوم، لم يشارك أيضا المصابون الثلاثة: الأرجنتيني أوجوستو فيرناندز والبرتغالي تياجو مينيدش والكرواتي شيمي فرساليكو الذي تعرض لقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي لركبته اليسرى، ويحتمل ابتعاده عن الملاعب لنحو شهر أو شهرين مما يعني استبعاده من قائمة منتخبه الكرواتي.


أخر الأخبار