ثلاثية للسواحرة في شباك بيتللو وتعادل إيجابي بين كفر عين ونعلين

حجم الخط


اريحا- اشرف عابد-

ضمن الأسبوع الرابع لدوري الثالثة الوسطى، حقق السواحرة فوزاً ثميناً على نادي بيتللو بثلاثية، ليشعل مجموعته بتقارب النقاط بين الفرق، وبهذا الفوز يرفع السواحرة رصيده الى أربعة نقاط ليحل في المركز الخامس مؤقتاً، فيما جمد بيتللو رصيده بالثلاثة نقاط في المركز السابع في مجموعته.
شوط اول ينتهي بتعادل سلبي بين الفريقين، رغم السيطرة والفرص الضائعة والخطيرة للسواحرة على منطقة بيتللو، لكن تصدي حارس بيتللو او العارضة للكرات، منعت أي هدف يهز الشباك، ومع بداية الشوط الثاني نجحت السواحرة من تسجيل اول اهداف المباراة بالدقيقة (51) بعد قطع ياسين قنمبر كرة من مدافعي بيتللو ليمررها الى إبراهيم قنمبر لينفرد وحيداً بالحارس ويسجل اول اهداف المباراة.
أضاف قنمبر الهدف الثاني له بالدقيقة (72) بعد تصدي حارس بيتللو لكرة وصلت اليه لكنها افلتت من يده يكملها من داخل منطقة الجزاء ويهز شباك بيتللو بهدف ثاني.
بعد الهدف الثالث للسواحرة والدربكة التي حصلت في دفاع بيتللو، نجح قنبمر من خطف كرة من مدافعيهم وينفرد وحيداً بالحارس ويضع كرة على يمينه عانقت الشباك معلناً الهدف الثالث له ولفريقه في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز السواحرة بثلاثية.
ادار اللقاء:
حكم ساحة ساحة مروان وزوز، مساعد اول خلدون أبو قبيطة، مساعد ثاني مأمون الدراويش، حكم رابع، يزيد أبو عرقوب، مراقب المباراة سامح غروف.
وكانت افتتحت مساء الجمعة الجولة الأولى من الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط، بمباراة جمعت فريقي كفر عين وعين السلطان على استاد ماجد اسعد في البيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وبهذا التعادل يرفع الفريقين رصيدهما الى الثلاثة نقاط.
انطلاق شوط اول لم يشهد أي تهديد للفريقين، ومع الدقيقة (72) نجحت كفر عين بافتتاح التسجيل بعدما نجح حسام حماد باختطاف كرة من مهاجمي كفر عين لينفرد وحيداً بمدافعي كفر عين ويمرر كرة الى باسل الفقيه ليستغل الكرة بتسديدة مباشرة من داخل الصندوق هزت الشباك، معلناً هدف التقدم لفريقه.
لم تمضي خمسة دقائق على هدف التقدم لكفر عين، حتى منح حكم الساحة ركلة جزاء لنعلين بالدقيقة (77) لينجح باسل الفقيه من تسجيل هدف التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ادار اللقاء: حكم ساحة براء أبو ساريس، مساعد اول محمود أبو رويس، مساعد ثاني سامر أبو ليل، حكم رابع محمد رضوان، مراقب المباراة نائل الشريف.


أخر الأخبار