ثقافي البيرة يكتسح قرواة بثلاثية ويتصدر المجموعة الثانية 

حجم الخط


الرام – قدري سلامة-

على استاد الشهيد فيصل الحسيني، قاد المهاجم يزن ابو بكر فريقه ثقافي البيرة إلى فوز كاسح على قراوه ، وذلك بعد تسجيله ثلاثة اهداف ” هاتريك”، بطريقة جميلة ومُميزة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط ، ولحساب المجموعة الثانية، وبهذا الفوز رفع الثقافي رصيده الى 4 نقاط وتصدر المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن خربثا بني حارث وعين السلطان ، فيما استقر قراوه عند النقطة الثالثة .
نجح ثقافي البيرة عن طريق يزن ابو بكر من افتتاح التسجيل في الدقائق الخمس الاولى على من كرة ثابتة سددها مباشرة في المرمى ، واصل فريق البيرة محاولاته الهجومية من اجل هز الشباك مرة ثانية ، فكان لهم ذلك في الدقيقة “26” من خلال ابو بكر بعد ان استقبل كرة ركنية فسدد الكرة من حافة الست ياردات في المرمى .
وفي الدقئاق الاخيرة من زمن الشوط الاول اهدر لاعبو البيرة اياد الكرنز وايهم زبن وابو بكر وباسل زبن العديد من الفرص، التي كانت كفيله برفع غلتهم من الاهداف لينتهي الشوط بتقدم ثقافي البيرة بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء قرواه نسبياً وحاول الوصول لمرمى الثقافي البيراوي عبر احمد المحتسب وفادي عرار الذي سدد كرة قوية من خارج الصندوق تألق الحارس البيرواي في ابعادها الى ركينة .
ووسط افضلية البيرة تألق مهاجمه ابو بكر من هز شباك قراوه بالهدف الثالث ، بعد فاصل مهاري راوغ اكثر من مدافعي وواجه المرمى وسدد الكرة بثقة على يسار الحارس مستفيدا من تمريرة نموذجية من عبد الله العاروري وكان ضياء زلوم وابو بكر والعاروري قد اضاعوا بعض الفرص للثقافي قد اضاع فرصة للثقافي ـ لتنتهي المباراة بفوزثقافي البيرة بثلاثة اهداف نظيفة .


أخر الأخبار