توضيح من نادي ثقافي طولكرم بخصوص اللاعب براء خروب

حجم الخط


طولكرم- محمد عراقي- طالعتنا وسائل الاعلام المحلية ببيان صادر عن النادي الشقيق اهلي قلقيلية الذي قدم شكوى ضد النادي الثقافي بخصوص انتقال اللاعب براء خروب لصفوف العنابي. ولتوضيح الحقيقة كاملة امام الرأي العام كان لا بد لنادي ثقافي طولكرم توضيح حقيقة ما جرى رغم ان النادي الثقافي لا يحب الاثارة الاعلامية والجدال العام.
بيان توضيحي صادر من نادي ثقافي طولكرم : ان الجميع يعرف ان نادي ثقافي طولكرم يتمتع بعلاقات جيدة ومميزة مع جميع الاندية المحلية ولم يكون يوما طرفا في أي نزاع يتعلق بانتقال اللاعبين سواء في فترة الهواية او منذ دخولنا عالم الاحتراف لان العنابي يحترم جميع المنظومة الرياضية وفق الاساس والنظم واللوائح الاحترافية والقاصي والداني يعرف ذلك. وللاسف فان بيان الاخوة في نادي اهلي قلقيلية لم يتطرق للحقيقة كاملة بل جاء مجتزا و فيه مغالطات كثيرة بحق نادي ثقافي طولكرم ، وبخصوص صلب الموضوع وهو انتقال اللاعب براء خروب من صفوف النادي القلقيلي الى النادي الثقافي. فهذا اللاعب عمره الان 20 عاما وهو مسجل كلاعب هاوي في سجلات اهلي قلقيلية وطبقا للوائح الاحترافية فان مسموح له الانتقال لاي نادي اخر وتوقيع عقد احتراف ،
اضافة الى ذلك ان اللاعب نفسه وذويه قد اتخذوا قرار بخروج اللاعب من النادي الاهلي وهذا الامر لا علاقة للنادي الثقافي به ، وثم كانت رغبة اللاعب واهله في انتقاله ليلعب في صفوف العنابي وقد قمنا بالاستفسار حول تسجيل اللاعب من الاخوة في اتحاد الشمال الذي اكدوا انه مسجل كهاوي ومن هنا فان تسجيل اللاعب مع الثقافي قانوني ولا تشوبه اية شائبة. ونؤكد ان اللاعب براء خروب كان سينتقل لاي نادي اخر ان لم يلعب للنادي الثقافي وهذا الامر يجب ان يدركه الاخوة في نادي اهلي قلقيلية الذين تم ايضاح حقيقة الموقف كاملا لهم ونستغرب نحن في النادي الثقافي من طرح الموضوع اعلاميا بغرض التشهير والاثارة المرفوضة بحق نادي كبير وعريق ممثلا بثقافي طولكرم.
اما موضوع الكتاب او الشكوى المرفوع من نادي اهلي قلقيلية بحق النادي الثقافي والموجه لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فللاسف تم تهويل الامر وطبقا للوائح والقوانين فمن حق النادي الاهلي طب بدل تعويض .
وبالمناسبة فان النادي الثقافي مر بنفس هذا الوضع في المواسم الماضية من خلال خروج اكثر من لاعب من صفوفه بصفة الهواية وقاموا بتوقيع عقود احتراف مع اندية اخرى وقام النادي الثقافي بتقديم طلب بدل تعويض للاتحاد ولغاية الان ما زال ينتظر النتيجة ولم نقم بضجة اعلامية مبالغ فيها ضد أي نادي اخر احتراما للعلاقات المتينة مع الاندية الاخرى.
في الختام نقول ان نادي ثقافي طولكرم يحترم اللوائح والقوانين الرياضية ويتعامل باخلاق النبلاء والفرسان مع جميع اطراف المنظومة الرياضية وعلى راسها الاندية الشقيقة ومنها نادي اهلي قلقيلية ولم يرتكب الثقافي أي خطا قانوني بالتعاقد مع اللاعب براء خروب او غيره بل ويفتخر النادي الثقافي ان هناك لاعبين امنيتهم الانضمام لصفوفه نظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها.


أخر الأخبار