تقديم مباريات الأسبوع الأول من إياب دوري الوطنية موبايل

حجم الخط


أطلس سبورت – إبراهيم المدهون تعود عجلة الدوري الفلسطيني لكرة القدم ” المحافظات الجنوبية ” الى الدوران من جديد بعد فترة توقف للانتقالات الشتوية دامت 30 يوما” و ينطلق الدوري اعتبارا” من يوم الجمعة الموافق 13 يناير لعام 2017 من الشهر الحالي بإقامة مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم – المحافظات الجنوبية ” مرحلة الإياب ” حيث تقام مباراتين يستقبل ملعب فلسطين بغزة فريق غزة الرياضي و الهلال و يلتقي الصداقة واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة .

 و تقام يوم السبت مباراتين يلتقي على ملعب اليرموك بغزة خدمات الشاطئ و خدمات رفح و ديربي القلعة بين خدمات خانيونس و شباب خانيونس على ملعب خانيونس البلدي .

 و تقام يوم الأحد مباراتين يستضيف التفاح الرياضي نظيرة الأهلي الفلسطيني على اليرموك بغزة و يستقبل اتحاد خانيونس نظيرة شباب رفح على المدنية الرياضية بخانيونس. في ظل التقارب في العدد النقطي لفرق المقدمة و الهبوط سيجعل الأسبوع الأول من مرحلة الإياب على صفيح ساخن من البداية و ستكون الإثارة و الندية حاضرة بين جميع الفرق.

الجمعة الموافق 13 – 1 – 2017 غزة الرياضي & الهلال

 في مباراة البدايات لكلا الفريقين من أجل البقاء في الدرجة الممتازة و حصد نقاط المباراة , لذا يجب على الفريقين الدخول في المباريات على أنها مباريات كؤوس و أهدار النقاط يعنى المعاناة من البداية .

غزة الرياضي اذا أراد البقاء في الدوري الممتاز علية الفوز و الخسارة تعنى الدخول رسمياً في النفق المظلم و يجب على ابناء العميد ان يتسلحوا بالروح القتالية والإصرار داخل أرضية الملعب و التفكير جديا بالفوز في جميع المباريات من اجل تاريخهم و تاريخ ناديهم العريق. غزة الرياضي يحتل المركز الثاني عشر و الأخير برصيد 7 نقاط .

الهلال الغزي يقدم أفضل العروض من بداية الدوري و لكن عدم التوفيق و الحظ يقف عثره في طريق اللاعبين , لذلك عليهم التزكيز اكثر داخل أرضية الملعب و تحقيق الفوز للابتعاد عن مناطق الهبوط و يضم فريق الهلال لاعبين على اعلي مستوى قادرين على الخروج من مناطق الخطر و الدخول نسبياً في المناطق الدافئة . الهلال يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط . الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

الصداقة & اتحاد الشجاعية

 بداية قوية و نهاية أقوي لفريق الصداقة من الأسبوع الأول حتى الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب فهل يحافظ الصداقة على اعتلاء قمة الدوري و المنافسة على بطولة الدوري في ظل المعنويات المرتفعة للاعبين و في ظل جميع الإمكانيات مسخره من أجل الفوز بأول لقب له في بطولة الدوري في تاريخ النادي .

 الصداقة يحتل المركز الأول برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن شباب رفح اتحاد الشجاعية المنتفض في الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب يريد تحقيق الفوز و العودة سريعا إلى سكة الانتصارات و المنافسة على بطولة الدوري و الابتعاد عن مناطق الخطر , حيث يضم الفريق أسماء لامعه من النجوم القادرين على المنافسة و أن ما حصل في مرحلة الذهاب ما هو إلا كبوه . اتحاد الشجاعية يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح الصداقة بأربع أهداف مقابل لا شئ.

السبت الموافق 14 – 1 – 2017 خدمات الشاطئ & خدمات رفح

من المتوقع ان تكون المباراة من أجمل مباراة الأسبوع لعدة عوامل ومن أهمها , قوة الفريقين لوجود نخبة كبيرة من اللاعبين الذين يمتلكون العديد من المهارات الفنية العالية و القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تساند الفريقين طوال المباراة و السعي المشترك للاقتراب من القمة و المنافسة على البطولة .

خدمات الشاطئ بعد تغيير الجهاز الفنى السابق بعد النتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة من مرحلة الذهاب , والتعاقد مع المدير الفني مصطفي نجم الذي يعد من أفضل المدربين في الوطن و يريد نجم الظهور بقوة مع أول مشاركة له في الدوري هذا الموسم و إعادة الفريق للمنافسة من جديد على بطولة الدوري لذلك يدخل فريق البحرية المباراة لحصد نقاط المباراة حتى تكون البدايات قوية و تختلف عن نهايات مرحلة الذهاب .

خدمات رفح القادم من بعيد و بعد العروض القوية مع نهاية مرحلة الذهاب و الاقتراب من المركز المتقدمة و السعي من أجل الاحتفاظ باللقب , يدخل المباراة بعزيمة الفوز فقط لا غير .

البحرية يمتلك 15 نقطة في المركز السادس , بينما الماتدور يمتلك 17 نقطة في المركز الخامس.

خدمات خانيونس & شباب خانيونس

 ديربي القلعة في خانيونس بين الحق المشروع في المنافسة على المراكز المتقدمة و النجاة من القاع في أقوي مباريات الأسبوع الأول من مرحلة الإياب بين خدمات خانيونس و شباب خانيونس .

خدمات خانيونس يريد الفوز وإعادة ترتيب أوراقه قبل فوات الأوان وتعويض خسارته أمام شباب رفح في مرحلة الذهاب و يريد بداية قوية له من اجل الابتعاد عن القاع لذلك سيخوض المباريات في مرحلة الإياب على ان أنها مباريات كؤوس.

 خدمات خانيونس يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط شباب خانيونس يسعى بكل قوة من اجل حصد نقاط المباراة حتى يتمكن من الاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة ويسعي إلى تحقيق البطولة للمرة الثانية في تاريخه , و يضم الفريق أفضل النجوم في المحافظات الجنوبية .

شباب خانيونس يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن شباب خانيونس الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

الأحد 15 – 1 – 2107 التفاح الرياضي & الأهلي الفلسطيني

يدرك الفريقان صعوبة المهمة و أهمية المباراة , كون المباراة تمثل ست نقاط و التغريد مؤقتاً بعيداً عن مناطق الخطر.

التفاح هو الحصان الأسود. للبطولة و لا يريد ان يكون ضيف شرف للبطولة بعد الصعود للدرجة الممتازة بعد عشرين عام , لذلك قام ببعض التعزيزات للفريق من اجل المنافسة على البقاء في الدوري و ظهر التفاح الرياضي من بداية

 

بقوة و حقق نتائج ايجابية .

طموح الأهلي الفلسطيني لا يقل عن طموح فريق التفاح في البقاء في الدرجة الممتازة بعدما عانى الأمرّين من اجل الصعود للدرجة الممتازة و لدية مخزون وافر من النجوم الذين يمتازون بالمهارة والمراوغة و السرعة و التسديدات القوية على مرمي الخصم. التفاح يمتلك من النقاط 12 نقطة في المركز الثامن , بينما الأهلي الفلسطيني في التاسع برصيد 11 نقطة .

الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

اتحاد خانيونس & شباب رفح

مباراة السيطرة على القمة و تقليص الفارق النقطي , لذلك ستكون مباراة من طراز فريد يغلفها المتعة والإثارة و الندية و السرعة في الأداء.

 ” الزعيم ” شباب رفح يعلم جيداً التعادل أو الخسارة يعني الدخول في ضغط نفسي و عصبي قد يبعد الفريق عن المنافسة , و اتحاد خانيونس يريد المنافسة على المراكز المتقدمة من أجل اعتلاء قمة البطولة في حال تعثر منافسيه على الصدارة , و يضم الفريقين نخبة من النجوم القادرين على صنع الفارق و التسجيل في أي وقت من المباراة و استغلال أنصاف الفرص . اتحاد خانيونس يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة و بينما شباب رفح يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة . الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت لصالح شباب رفح بهدفين مقابل لمقابل لا شئ.

 


أخر الأخبار